اخبار اليمن الأرصاد.. استمرار الأجواء الباردة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة

اخبار اليمن الأرصاد.. استمرار الأجواء الباردة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
اخبار اليمن الأرصاد.. استمرار الأجواء الباردة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة
صعدة برس - متابعات -
توقع المركز الوطني للأرصاد استمرار الأجواء الباردة، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الصغرى خلال الساعات المقبلة.

وذكر المركز في نشرته الجوية أن الطقس سيكون بارداً خلال الليل والصباح الباكر على محافظات صعدة, عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء، الضالع و إب .

فيما سيكون بارداً نسبياً على الأجزاء المرتفعة من محافظات المحويت، حجة، تعز، لحج ، أبين، شبوة، مأرب، الجوف و حضرموت، ومن المتوقع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة الصغرى خلال اليومين القادمين.

وأشار إلى أن الرياح ستكون معتدلة إلى نشطة السرعة على جنوب الساحل الغربي وباب المندب وتصل سرعتها إلى أكثر من 25 عقدة وتعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

ونبه المركز المواطنين وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر في المحافظات الجبلية الباردة إلى أخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من درجات الحرارة المنخفضة ، وحث المزارعين على حماية محاصيلهم الزراعية من تأثيرات الأجواء الباردةَ.

كما نبه مرتادي البحر والصيادين جنوب الساحل الغربي وباب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.

وأوضح المركز أن أدنى درجات الحرارة المسجلة صباح اليوم على النحو الآتي: ذمار : 4.0، عمران : 4.4، صنعاء : 4.4، السدة : 7.0 ، سيئون : 9.5 ، إب : 9.8.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الأرصاد.. استمرار الأجواء الباردة مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صعدة برس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور الخُبجي
التالى اخبار اليمن الان عاجل: استشهاد قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب