اخبار اليمن علي ناصر: بايدن توصل إلى الحقيقة في اليمن

حيروت-خاص

أدلى الرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد، بتصريح بعد قرار الرئيس الأمريكي جون بايدن، بإيقاف الحرب في اليمن.

وقال ناصر، في تصريح حصل “حيروت الاخباري” نسخة منه، تابعنا يوم أمس خطاب الرئيس الأميركي بايدن بشأن وقف الحرب في اليمن والتي أسماها ب “الكارثة الانسانية”.
كما تابعنا قرار الإدارة الأمريكية تعيين تيموثي ليندركينغ مبعوثاً أميركياً الى اليمن.
وأضاف: نحن نرحب بتعيينه ونتمنى له النجاح في مهمته كما نرحب بأي جهود دبلوماسية أقليمية أو دولية أو أممية لمساعدة اليمن في وقف الحرب وتحقيق السلام.
ونطالب كافة الاطراف المحلية والاقليمية والدولية المعنية بالصراع في اليمن بالتعاون مع المبعوث الأميركي ومساعدته على إنجاح مهمته لوضع حد للكارثة الإنسانية التي يمر بها اليمن والتي تدخل الحرب فيها عامها السابع في مارس القادم.
وسبق وأن طالبنا أكثر من مرة وتقدمنا بمبادرات لوقف هذه الحرب التي لا يستفيد منها الا تجار الموت والحروب، ولكن دون جدوى لأن صوت السلاح والمال كان أقوى من صوت السلام.

نعم للحوار، نعم للسلام ولا للحرب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن علي ناصر: بايدن توصل إلى الحقيقة في اليمن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر hayrout.com كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن مخترع يمني يرفض العروض الخارجية… والحكومة تتجاهله!