اخبار اليمن الان رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المناضل حسين النفيش

اخبار اليمن الان رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المناضل حسين النفيش
اخبار اليمن الان رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المناضل حسين النفيش

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المناضل حسين النفيش مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المناضل حسين النفيش :

رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المناضل حسين النفيش

نشر في المؤتمر نت يوم 05 - 02 - 2021


بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق أمين ابوراس، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ المناضل حسين بن أحسن مهدي النفيش، أحد كبار مشائخ قبيلة خارف عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام، بعد حياة زاخرة بالعطاء الاجتماعي والوطني.
وأشاد أبوراس بمناقب الفقيد الذي يعد من مناضلي ثورة 26 سبتمبر وممن ساهموا في الدفاع عن الثورة والانتصار لأهدافها وغاياتها الوطنية، كما كان عضواً قيادياً نشطاً في المؤتمر الشعبي العام، عمل بكل الإخلاص ونكران الذات في العمل التنظيمي عبر مراحل تطوّر المؤتمر، وكان واحداً من الرجال المُصلحين الأوفياء الذين لم يدّخروا جهداً من أجل الإصلاح بين الناس والإسهام في بناء الوطن ونهوضه.
وعبّر رئيس المؤتمر باسمه شخصياً ونيابة عن قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، عن ألمه وحزنه وأحر تعازيه ومواساته للشيخ فارس حسين بن أحسن مهدي النفيش واخوانه، وكافة آل النفيش وجميع مشائخ وأعيان خارف وحاشد عامة في هذا المصاب..
وأبتهل إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وقبيلته الصبر والسلوان.
"إنا لله وإنآ إليه راجعون".

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ المناضل حسين النفيش او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يهزم ولفرهامبتون 4-1 ويواصل تقدمه نحو اللقب ال7
التالى اخبار اليمن الان التحالف يعلن اعتراض مسيّرة مفخخة أطلقها الحوثي باتجاه السعودية