اخبار اليمن الان المهرة- وصول رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى إلى مطار الغيضة

اخبار اليمن الان المهرة- وصول رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى إلى مطار الغيضة
اخبار اليمن الان المهرة- وصول رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى إلى مطار الغيضة

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان المهرة- وصول رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى إلى مطار الغيضة مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر المهرة- وصول رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى إلى مطار الغيضة :

المهرة- وصول رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى إلى مطار الغيضة

نشر بوساطة المركز في اليمن السعيد يوم 05 - 02 - 2021


المهرة-سقطرى
تقرير:محمد بن فتح القميري
تصوير: أحمد فرتاك
4 - 2 - 2021م.

لمتابعتنا على تيليجرام

https://t.me/yemen2saed
وصلَ رئيسُ المجلسِ العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار ، مساء اليوم ، إلى مطار مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة قادماً من أرخبيل سقطرى .
وتدفقت الحشودُ من أبناء المهرة إلى منزل السلطان آل عفرار قادمين من مختلف مناطق ومديريات المهرة القريبة يتقدمهم شيوخ أسرة آل عفرار، وعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بالإضافة إلى القطاع النسوي والشبابي لمنظمتي الشباب والمرأة وقيادات الأمانة العامة للمجلس العام في المحافظة؛ لاستقبال رئيس المجلس العام عبدالله بن عيسى آل عفرار؛ لمواصلة مشواره في توحيد الصف والكلمة من أجل تحقيق أهداف وتطلعات أبناء المحافظتين، وأهمها إقليم المهرة وسقطرى على حدود 1967م.
وقد ألقى السلطانُ آل عفرار كلمةً أثناء وصوله في مقر إقامته شَكَرَ من خلالها المستقبلين على تحملهم مشقة الوصول، والانتظار، معتذراً في الوقت ذاته عن تأخر الرحلة لأسباب خارج إرادته.
وأوضحَ آل عفرار في حديثه أمام الحشود أن الأيام القادمة ستكون أيام خير لأبناء المحافظتين منوهاً بوحدة الصف والكلمة والتمسك بالمجلس العام من أجل انتزاع الحقوق المشروعة.
وأضافَ السلطانُ عبدالله أبناء المحافظتين مع شرعية عبدربه منصور هادي والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودول الجوار، وفي مقدمتها سلطنة عمان نطالبهم جميعاً بأن يحترموا إرادتنا، وأن لا يفرضوا علينا خياراً لم نجمع عليه؛ لأننا قد حزمنا أمرنا ويجب أن يكون أبناء المهرة وسقطرى على السواء، فإننا قد نعلن خيارنا من طرف واحد إن طال الصراع لأننا أمةٌ من حقنا أن نعيش أسوةً بالآخرين لنا هوية، ولنا وجود ولغة وثقافة تميزنا عن باقي المحافظات اليمنية الأخرى ، المجلس العام وُجِدَ بإرادة هذه الأمة، لن يكون على رغبة مكون أو شخص في كل ما يتعلق به، نؤمن بأن في الوحدة القوة؛ لانتزاع كافة حقوقنا، وسنظلُّ متمسكين بخيارنا، ولكن نريد أن نبعد عن الأحزاب فمصلحة المهرة وسقطرى أولاً.
واختتمَ حديثَه قائلاً : سنجلس مع كل من يخالفنا في الرأي، و مع الطرف الذي يسمع ويرى في اللقاء الجامع خلال الفترة المقبلة وفق ما تقتضيه مصلحة أبناء المحافظتين.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان المهرة- وصول رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى إلى مطار الغيضة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن عقب حصوله للمركز الأول بتصنيف A.. مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل السباق في تجويد الخدمة الطبية وأنسنتها
التالى اخبار اليمن الان عاجل: ضربة موجعة تربك مليشيا الحوثي في مأرب