اخبار اليمن الان حادث مروع يودي بحياة مغنية عالمية شهيرة

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان حادث مروع يودي بحياة مغنية عالمية شهيرة مصدر الخبر - اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر حادث مروع يودي بحياة مغنية عالمية شهيرة :

حادث مروع يودي بحياة مغنية عالمية شهيرة

نشر في اليمن السعيد يوم 02 - 02 - 2021

yemensaeed
لقيت المغنية والمنتجة الموسيقية الشهيرة صوفي زيون المرشحة السابقة لجائزة "غرامي" والرائدة في مجال موسيقي البوب مصرعها، في حادث تسلق باليونان.
وأكدت مديرة أعمالها لصحيفة الغارديان البريطانية، أن صوفي البالغة 34 عاما توفيت نحو الساعة الرابعة صباحا في أثينا، بعد تعرضها لحادث مفاجئ، مطالبة وسائل الإعلام المختلفة باحترام أسرتها وخصوصيتها والتعامل مع الطبيعة الخاصة لهذه الأخبار بحساسية..

لمتابعتنا على تيليجرام

https://t.me/yemen2saed

وأضافت: "المغنية زيون كانت رائدة في مجال الموسيقي الإلكترونية، وهي من أكثر الفنانين تأثيرا في العقد الماضي. ليس فقط للإنتاج الموسيقي ولكن أيضا للرسالة والرؤية التي تم تحقيقها".

بدأت صوفي التي ولدت في جلاسكو باسكتلندا مشوارها الموسيقي عام 2013 واشتهرت كونها واحدة من مؤلفي أغنية مادونا المنفردة "بيتش آيم مادونا" عام 2015.

المصدر: RT

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان حادث مروع يودي بحياة مغنية عالمية شهيرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار اليمن مخترع يمني يرفض العروض الخارجية… والحكومة تتجاهله!