اخبار اليمن الان القيادي الحوثي ”محمد علي الحوثي” يتعرض للقصف 

اخبار اليمن الان القيادي الحوثي ”محمد علي الحوثي” يتعرض للقصف 
اخبار اليمن الان القيادي الحوثي ”محمد علي الحوثي” يتعرض للقصف 

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن الان القيادي الحوثي ”محمد علي الحوثي” يتعرض للقصف  مصدر الخبر - المشهد اليمني مع تفاصيل الخبر القيادي الحوثي ”محمد علي الحوثي” يتعرض للقصف  :

غرد القيادي في ميليشيا الحوثي الإرهابية، محمد علي الحوثي، بحرف واد من خلال التطبيق المصغر تويتر لتتوالى عليه التعليقات الساخرة التي تفسر مقصده، كان أبرزها تعرضه للقصف من خلال رد سفير اليمن لدى منظمة اليونسكو الدكتور محمد جميح.

وكان القيادي الحوثي نشر تغريدة بحرف واحد (ق) فسرها البعض بأنه يعني سورة ق في القرآن الكريم فيما فسرها آخرون بأنها ترمز للقات كون الحوثي يعرف في الأوساط اليمنية بأنه بائع قات قبل انقلاب جماعته على السلطة وسيطرتهم على العاصمة صنعاء ليتولى مناصب قيادية في الدولة.

وبرز تعليق السفير اليمني محمد جميح الذي قال: " يكتب "برميل الثورة" أحياناً بعض السخافات ليوهم أن الكلمة الواحدة أو الحرف اليتيم الذي يكتبه له دلالات غائرة بأعماق البحار، حيث كانوا يرمون أسحارهم وشعوذاتهم. البلاد تغرق بالحرب والتشظي وهذا البرميل "العميق جداً" لا يزال يظن أن العصر عصر تعاويذه وتمائم أسلافه وكلماته المتقاطعة!".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان القيادي الحوثي ”محمد علي الحوثي” يتعرض للقصف  او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المشهد اليمني كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليمن الان جريمة اسرية ثالثة خلال اقل من شهر بردفان.. اخ يقتل اخوه بشكل بشع مساء اليوم في حالمين
التالى اخبار اليمن الان تطورات جديدة.. الجيش يسيطر على مواقع إستراتيجية غربي مأرب