اخبار العالم حصريا : روسيا.. لجنة تابعة لمجلس الاتحاد تبحث الدعوات غير المرخصة للتظاهر

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : روسيا.. لجنة تابعة لمجلس الاتحاد تبحث الدعوات غير المرخصة للتظاهر مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر روسيا.. لجنة تابعة لمجلس الاتحاد تبحث الدعوات غير المرخصة للتظاهر :

اخبار العالم اليوم - تاريخ النشر:05.02.2021 | 13:04 GMT |

آخر تحديث:05.02.2021 | 13:26 GMT | أخبار روسيا

روسيا.. لجنة تابعة لمجلس الاتحاد تبحث الدعوات غير المرخصة للتظاهر

روسيا.. لجنة تابعة لمجلس الاتحاد تبحث الدعوات غير المرخصة للتظاهر

Sputnik

صورة أرشيفية من احتجاجات روسيا
تابعوا RT علىRT
RT

دعت اللجنة المؤقتة الخاصة بالسياسة الإعلامية التابعة لمجلس الاتحاد الروسي إلى تعديل قوانين البلاد وتشديد العقاب على دعوات التظاهر غير المرخص به.

إقرأ المزيد

مجلس الاتحاد الروسي يبادر لتبني معاهدة عالمية للحد من

وحذر رئيس اللجنة السيناتور أليكسي بوشكوف، أثناء موجز صحفي عقده أمس الخميس،من نشر دعوات إلى أعمال الشغب وتحريض المواطنين على ارتكاب أعمال غير قانونية بما فيها تلك التي تشكل خطرا على حياة وصحة المواطنين الآخرين، بالإضافة إلى نشر معطيات مضللة تحت ستار الرسائل الموثوق بها.

وأوضح السيناتور أن نشر دعوات مفتوحة للتظاهر أدى إلى أعمال شغب جماعية، في ظل المظاهرات غير المرخص بها التي شهدتها روسيا بنداء من الناشط المعارض أليكسي نافالني، وتفاصيل عن كيفية المشاركة فيها على نطاق واسع، علاوة على نشر معطيات مبالغ فيها عن عدد المشاركين في تلك الاحتجاجات وبيانات خاطئة عن أعمال عنف مزعومة من قبل أجهزة الأمن، مع نشر بيانات شخصية لأفراد في الأجهزة الأمنية وتأجيج الكراهية بحق المواطنين المناهضين للمظاهرات.

وسبق أن ألمح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الأربعاء الماضي إلى إمكانية تطبيق قواعد صارمة ضد المحتوى غير القانوني الذي يتم مشاركته عبر الإنترنت، قائلا: "يجب علينا التفكير في الأمر، والرد عليه"، لكنه أضاف: "يجب ألا نتخذ قرارات من شأنها أن تحد من حريات الإنسان، حرية الاختيار وحرية التعبير".

المصدر: RT + إنترفاكس

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : روسيا.. لجنة تابعة لمجلس الاتحاد تبحث الدعوات غير المرخصة للتظاهر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم المغرب يعلق "الاتصال والتعاون" مع السفارة الألمانية "بسبب سوء التفاهم العميق مع برلين في قضايا أساسية "
التالى اخبار اليوم - دراسة حديثة تجيب.. لماذا يؤدي ضعف القلب إلى أضرار بالدماغ؟