اخبار العالم حصريا : الحكومة الفلسطينية تدين مقتل مواطن برصاص مستوطن إسرائيلي غرب رام الله

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : الحكومة الفلسطينية تدين مقتل مواطن برصاص مستوطن إسرائيلي غرب رام الله مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر الحكومة الفلسطينية تدين مقتل مواطن برصاص مستوطن إسرائيلي غرب رام الله :

الحكومة الفلسطينية تدين مقتل مواطن برصاص مستوطن إسرائيلي غرب رام الله

الحكومة الفلسطينية تدين مقتل مواطن برصاص مستوطن إسرائيلي غرب رام الله

اخبار العالم اليوم - Reuters

رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية
تابعوا RT علىRT
RT

دان رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، قيام مستوطن إسرائيلي بقتل فلسطيني بقرية راس كركر غرب رام الله اليوم الجمعه، وطالب العالم بتوفير الحماية للشعب من "إرهاب الاحتلال ومستوطنيه".

إقرأ المزيد

مقتل فلسطيني برصاص مستوطن إسرائيلي غرب رام الله

وكتب اشتية على صفحته في موقع "فيسبوك": "المجد والخلود للشهيد خالد ماهر نوفل الذي ارتقى بنيران مستوطنين في راس كركر هذا الصباح، والصبر والسلوان لعائلته".

مضيفا: "المستوطنون يمارسون إرهابهم بدون رقيب ويستهدفون البشر والحجر والشجر وكل ما هو فلسطيني، تحت نظر وحماية جيش الاحتلال".

وتابع رئيس الوزراء الفلسطيني "ندين هذه الجريمة البشعة ونطالب العالم بتوفير الحماية لأبناء شعبنا من إرهاب الاحتلال ومستوطنيه".

وقتل رجل فلسطيني، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة، برصاص مستوطن يعمل حارسا لمزرعة مجاورة لمستوطنة نيريا بشمال غرب مدينة رام الله.

الحكومة الفلسطينية تدين مقتل مواطن برصاص مستوطن إسرائيلي غرب رام الله

وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية، فإن الفلسطيني الأعزل، وصل بسيارته إلى المزرعة وحاول اقتحام منزل أحد عمالها، قبل أن يتشاجر مع عدة عمال آخرين في المكان، فأطلق عليه حارس المزرعة النار وأرداه قتيلا.

وقال ناطق عسكري إسرائيلي، إنه "تم إحباط الهجوم"، وإن قواته تقوم بمسح المنطقة، خشية من وجود أشخاص آخرين.

المصدر: موقع رئيس الوزراء الفلسطيني على "فيسبوك"+"وفا"+"RT"

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : الحكومة الفلسطينية تدين مقتل مواطن برصاص مستوطن إسرائيلي غرب رام الله او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم الاتحاد الأوروبي يدين القمع الدموي في بورما وبريطانيا تشدد على ضرورة عودة الديمقراطية