اخبار العالم حصريا : الخارجية الروسية: حضور دبلوماسيين أجانب محاكمة نافالني تدخل في الشؤون الداخلية لروسيا

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : الخارجية الروسية: حضور دبلوماسيين أجانب محاكمة نافالني تدخل في الشؤون الداخلية لروسيا مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر الخارجية الروسية: حضور دبلوماسيين أجانب محاكمة نافالني تدخل في الشؤون الداخلية لروسيا :

اخبار العالم اليوم - تاريخ النشر:02.02.2021 | 10:01 GMT |

آخر تحديث:02.02.2021 | 10:20 GMT | أخبار روسيا

الخارجية الروسية: حضور دبلوماسيين أجانب محاكمة نافالني تدخل في الشؤون الداخلية لروسيا

الخارجية الروسية: حضور دبلوماسيين أجانب محاكمة نافالني تدخل في الشؤون الداخلية لروسيا

تابعوا RT علىRT
RT

وصفت الخارجية الروسية حضور دبلوماسيين أجانب محاكمة المعارض أليكسي نافالني في موسكو اليوم الثلاثاء بأنه تدخل في الشأن الداخلي الروسي، و"فضح الغرب لذاته في مساعيه لردع روسيا".

جاء ذلك في تعليق للمتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا على أنباء عن وصول حوالي 20 ممثلا عن سفارات دول غربية إلى مقر المحكمة حيث تجري جلسة محاكمة نافالني.

ورصدت الكاميرات قرب مبنى المحكمة سيارات تابعة لسفارات الولايات المتحدة الأمركية وبريطانيا وكندا والدنمارك ولاتفيا وليتوانيا واستونيا وألمانيا والنمسا والتشيك واليابان وفنلندا والنرويج وبلغاريا.

وكتبت زاخاروفا عبر "فيسبوك" أن "الدبلوماسيين عادة يقدمون دعما لمواطنيهم في المحاكم الأجنبية. وحتى لو اعتبر الغربيون نافالني "أحدا من أهلهم" ، فهو مواطن روسي. وذلك ليس مجرد تدخل في الشؤون الداخلية لدولة ذات سيادة، بل إنه فضح ذاتي للدور القبيح وغير القانوني الذي يلعبه الغرب في محاولاته لاحتواء روسيا".

يتبع...

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : الخارجية الروسية: حضور دبلوماسيين أجانب محاكمة نافالني تدخل في الشؤون الداخلية لروسيا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم الاتحاد الأوروبي يدين القمع الدموي في بورما وبريطانيا تشدد على ضرورة عودة الديمقراطية