اخبار العالم حصريا : لافروف لنظيرته السويدية: "أنت امرأة خطيرة!"

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : لافروف لنظيرته السويدية: "أنت امرأة خطيرة!" مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر لافروف لنظيرته السويدية: "أنت امرأة خطيرة!" :

لافروف لنظيرته السويدية:

لافروف لنظيرته السويدية:

اخبار العالم اليوم - Sputnik

لقاء وزيري الخارجية الروسي سيرغي لافروف والسويدية أنا لينديه في موسكو، 2 فبراير 2021
تابعوا RT علىRT
RT

قالت وزيرة الخارجية السويدية، أنا لينديه، قبل انطلاق محادثاتها مع نظيرها الروسي سيرغي لافروف، اليوم الثلاثاء في موسكو، إنها سكبت ذات مرة القهوة على المعارض الروسي أليكسي نافالني.

إقرأ المزيد

الخارجية الروسية: حضور دبلوماسيين أجانب محاكمة نافالني تدخل في الشؤون الداخلية لروسيا

ووصلت لينديه إلى موسكو بزيارة عمل. وأفادت بأنها تنوي مناقشة قضية نافالني واعتقاله والتظاهرات الأخيرة التي شهدتها روسيا يومي العطلة السابقين مع الوزير لافروف.

وتحدثت لينديه لنظيرها الروسي: "كنت أترأس المركز الدولي "أولوفا بالمي" ورأيته (نافالني) أكثر من مرة.. ومرة سكبت القهوة عليه".

وكتبت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أن لافروف ردا على هذه القصة وصف الوزيرة السويدية بأنها "امرأة خطيرة".

وكانت الخارجية الروسية توصي في وقت سابق الساسة الأجانب الذين يعلقون على الوضع حول المعارض الروسي أليكسي نافالني باحترام القانون الدولي والاهتمام بقضايا بلادهم. وأشار لافروف إلى أن تصريحات الساسة الغربيين بهذا الشأن متشابهة للغاية. ومن جهته أعلن الكرملين أنه لا ينوي الإصغاء للتصريحات الغربية حول نافالني.

المصدر: نوفوستي

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : لافروف لنظيرته السويدية: "أنت امرأة خطيرة!" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم حصريا : مفوضة: روسيا استعادت 145 طفلا من سوريا والعراق خلال فترة الوباء
التالى اخبار العالم حصريا : أول هزيمة لبايدن في مجلس الشيوخ