اخبار العالم حصريا : لبنان.. وزير الصحة يتوقع احتواء كورونا في الأسبوعين المقبلين

اخبار العالم اخبار العالم حصريا : لبنان.. وزير الصحة يتوقع احتواء كورونا في الأسبوعين المقبلين مصدر الخبر - اخبار العالم -روسيا اليوم مع تفاصيل الخبر لبنان.. وزير الصحة يتوقع احتواء كورونا في الأسبوعين المقبلين :

لبنان.. وزير الصحة يتوقع احتواء كورونا في الأسبوعين المقبلين

لبنان.. وزير الصحة يتوقع احتواء كورونا في الأسبوعين المقبلين

اخبار العالم اليوم - Reuters

وزير الصحة اللبناني حمد حسن
تابعوا RT علىRT
RT

أعلن وزير الصحة اللبناني حمد حسن أنه حسب المؤشرات بعد الإغلاق العام في البلاد، من الممكن خلال الأسبوعين المقبلين السيطرة على التفشي السريع لوباء كورونا.

وفي حديث لقناة "الجديد" قال: "نحن بالمرتبة 21 عالميا من حيث عدد وفيات كورونا، قياسا بعدد السكان".

وأعرب عن تمنيه أن لا تسبب التحركات في الشارع زيادة في أعداد الإصابات بالفيروس.

وفرضت السلطات اللبنانية إغلاقا عاما في البلاد يستمر حتى 8 شباط، بعد ارتفاع حاد بعدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا بعد عيدي الميلاد ورأس السنة.

وتزامنا مع الإغلاق العام، اندلعت احتجاجات بمدينة طرابلس شمال البلاد في 25 يناير ولا زالت مستمرة، رفضا للإغلاق والأوضاع المعيشية المتردية. 

المصدر: الجديد + RT

تابعوا RT علىRT
RT

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار العالم حصريا : لبنان.. وزير الصحة يتوقع احتواء كورونا في الأسبوعين المقبلين او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار العالم -روسيا اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار العالم حصريا : الإرياني: هجوم مطار عدن نفذه الحوثيون بصواريخ إيرانية