سياحة و رحلات دبي تستضيف آلاف المشاركين في 50 معرض خلال العام الحالي

سياحة وسفر -المسافر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السياحة و السفر اليوم تستضيف دبي التي أصبحت وجهة رائدة عالمياً في مجال المعارض الكبرى والمؤتمرات خلال العام الحالي أكثر من 50 معرضا دولياً وإقليمياً متنوعاً بمشاركة الآلاف من قطاعات الأعمال المختلفة.

ويبدأ موسم الأعمال الذي ينطلق الأسبوع المقبل مع الفعالية العقارية المنتظرة معرض ومؤتمر سيتي سكيب، وذلك بمشاركة أكثر من 280 شركة عارضة.

كما يستضيف مركز دبي العالمي التجاري عدد من المعارض الكبرى خلال الفترة المقبلة بما في ذلك معرض ومؤتمر دبي لمباني الرعاية الصحية في عامه التاسع مع أكثر من 150 شركة عارضة، ومعرض الفنادق الذي يستضيف كبرى العلامات التجارية العالمية في قطاعات الفنادق والمطاعم والمنتجعات من جميع أنحاء العالم.

وسيستضيف المركز أيضا معرض جلفود للتصنيع، الذي يعد أكبر معرض تجاري في قطاع معالجة وتصنيع الأغذية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وقد تم إطلاق المعرض لأول مرة عام 2014.

ويذكر أن عدد المعارض والمؤتمرات التي استضافها مركز دبي التجاري العالمي خلال الربع الأول من العام الجاري بلغت 179 فعالية، وقد وصل إجمالي عدد الزوار إلى 850 ألف زائر، وبنسبة نمو بلغت 90% في عدد المعارض والمؤتمرات والفعاليات مقارنة بالربع الأول من 2016 حيث بلغت حينها 94 معرضاً ومؤتمراً وفعالية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (سياحة وسفر -المسافر) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية