اخبار سوريا إصابة عدد من مسلحي ميليشيا (قسد) باستهداف سيارة تقلهم بريف القامشلي

الحسكة-سانا

أصيب عدد من مسلحي ميليشيا “قسد” المرتبطة بالاحتلال الأمريكي بعد استهداف سيارتهم بالأسلحة الرشاشة بريف القامشلي الجنوبي الشرقي.

وأفادت مصادر محلية لمراسل سانا باستهداف سيارة تقل مسلحين لميليشيا “قسد” بالأسلحة الرشاشة على الطريق الواصل بين ناحية تل حميس وناحية جزعة بريف القامشلي الجنوبي الشرقي ما أدى إلى إصابة عدد منهم.

وقتل أول أمس 4 من عناصر ميليشيا “قسد” اثر هجمات متفرقة طالت تحركاتهم على أيدي مجهولين في أرياف الرقة ودير الزور في حين تتعرض تحركات ودوريات “قسد” بشكل شبه يومي ضمن مناطق انتشارها في الحسكة والرقة والقامشلي ودير الزور لمثل هذه الهجمات بعبوات ناسفة واستهدافات بالأسلحة الفردية المتنوعة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار سوريا إصابة عدد من مسلحي ميليشيا (قسد) باستهداف سيارة تقلهم بريف القامشلي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الوكالة العربية السورية للأنباء كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : فتح باب القبول الإلكترونى بالجامعات الخاصة غدا.. وتسجيل الرغبات 12 فبراير
التالى اخبار سوريا معالجة الاختناقات المطرية ضمن أحياء مدينة درعا