اخبار مصر العاجلة - Egypt News : 4 حالات إيجابية بكورونا في صفوف الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 5 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : 4 حالات إيجابية بكورونا في صفوف الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك

f8e568ab38.jpg
4 حالات إيجابية بكورونا في صفوف الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك

محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري

أخبار متعلقة

أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن تطورات الإصابات بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهة الزمالك المقرر لها الأحد المقبل؛ ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مصيلحي في تصريحات لـ«الوطن سبورت» إن نتائج المسحة التي خضع لها لاعبو الفريق بمعرفة اتحاد الكرة أظهرت وجود 4 حالات إيجابية في صفوف الفريق؛ وأوضح أن الحالات الإيجابية كانت لكل من أحمد عطوة، وأحمد نبيل «مانجا»، وعبدالسميع «سيمو»، ومصطفى إبراهيم.

وأضاف مصيلحي أن هذه النتيجة من خلال مسحة الاتحاد المصري لكرة القدم؛ ولكنه سيتم إجراء مسحة أخرى تأكيدية، اليوم، على أن تظهر نتيجتها صباح غد.

كان مصيلحي، أكد أن الفوز على مصر للمقاصة مكسب مهم للغاية وسيرفع معنويات الفريق في توقيت مهم للغاية؛ وأضاف «مصيلحي»: «كنا نشعر بالفرحة عندما يشفى أحد اللاعبين من فيروس كورونا، عانينا بشدة وكان عندنا 17 إصابة بوباء كورونا».

إشادة بما قدمه حسام حسن مع سيد البلد

وأثنى رئيس الاتحاد السكندري على ما قدمه حسام حسن المدير الفني للفريق، مؤكدا أنه فاجأ الجميع بالتشكيل الذي اعتمد عليه، وبالرغم من تواجد العديد من النجوم على مقاعد البدلاء إلا أن اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي قدموا مباراة جيدة للغاية، خاصة عمار حمدي الذي تألق في المباراة.

18102816971603059158.jpg

رسالة إلى جماهير الاتحاد

وبعث محمد مصيلحي، رسالة إلى جمهور الاتحاد بألا يشعروا بأي قلق، لأن الفريق خاض مباريات أقل من معظم فرق الدوري بثلاث وأربع مواجهات، وسيتحسن ترتيب الفريق في اللقاءات المقبلة. 

ويحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة، فيما يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالصدارة برصيد 23 نقطة، وهو ما يجعل مواجهة الأحد، ذات طابع خاص بين الفريقين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : 4 حالات إيجابية بكورونا في صفوف الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حصريا | اخبار الرياضة : الأهلي يغازل «أجايي» عقب هدفيه في طلائع الجيش: «فايق ورايق»‏