اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موسيماني يمد نجوم الأهلي بفيديوهات خاصة عن لاعبي الدحيل القطري

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 2 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موسيماني يمد نجوم الأهلي بفيديوهات خاصة عن لاعبي الدحيل القطري

76934247df.jpg

موسيماني يمد نجوم الأهلي بفيديوهات خاصة عن لاعبي الدحيل القطري

بيتسو موسيماني وعلي معلول لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، تدريباته اليوم الثلاثاء، بالدوحة، استعداداً لمواجهة فريق الدحيل القطري، التي ستقام الخميس المقبل، في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية، وشهد مران الفريق الأول أمس، مشاركة حسين الشحات، في جزء من التدريبات الجماعية.

مشاركة الشحات وهاني في التدريبات

وشهد مران الأهلي، أمس، مشاركة حسين الشحات لاعب خط وسط الفريق، في التدريبات الجماعية، التي اشتملت على جزء بدني وتدريبات الكرة، بعد تعافيه ‏من الإصابة في العضلة الخلفية.

كما انتظم محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، في مران الأهلي الجماعي، بعد تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز، الأخيرة بالدوري، قبل مغادرة القاهرة.

وحرص الجنوب أفريقي بيتسو المدير الفني للفريق، على إرسال بعض الفيديوهات لكل لاعب، عن لاعب الفريق القطري الذي سيكون في مواجهته أو من المحتمل أن يواجهه، لدراسة تحركاته جيدًا والتعرف على طريقة لعبه ودراسة كل شيء متعلق به.

وطلب «موسيماني» من لاعبيه، تكثيف مشاهدة الفيديوهات الخاصة للاعبي فريق الدحيل، ومعرفة طريقة لعبه جيدًا قبل موقعة الخميس المرتقبة، في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الدوحة.

تدريبات قوية للحراس في مران الأهلي بالدوحة

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى، تدريبات ‏قوية للرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، خلال المران، الذي أقيم أمس، بالدوحة.

وشهدت التدريبات تركيزا شديدا من جانب الحراس الأربعة، وسط تعليمات فنية خاصة بالوحدات ‏التدريبية التي حصل عليها اللاعبون.‏

19524658271609579941.jpg

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي أجرت مسحة طبية، صباح أمس الاثنين، داخل مقر إقامتها، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا، وذلك للحفاظ على سلامة الجميع.

ويستعد الأهلي، لمواجهة الدحيل، في بداية رحلة الفريق بمونديال الأندية يوم ‏الخميس المقبل، في المباراة التي تقام على ستاد «المدينة التعليمية».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : موسيماني يمد نجوم الأهلي بفيديوهات خاصة عن لاعبي الدحيل القطري او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الرياضة السعودية " أسبوع عالمي.. في الرياض "
التالى اخبار الرياضة السعودية " سارة القحطاني: كأس السعودية.. إنجاز عالمي!! "