اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رمضان صبحي وشريف إكرامي يحييان ذكرى شهداء الأهلي: في جنة الخلد «صور»

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الاثنين 1 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رمضان صبحي وشريف إكرامي يحييان ذكرى شهداء الأهلي: في جنة الخلد «صور»

أخبار متعلقة

أحيا الثنائي رمضان صبحي، وشريف إكرامي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابقين وبيراميدز الحاليين، ذكرى رحيل شهداء جماهير النادي الأهلي، في أحداث استاد بورسعيد، حيث تحل  غدًا ذكرى رحيل 72 شهيدًا من جمهور النادي الأهلي، نتيجة أحداث الشغب في مباراة المصري عام 2012.

رمضان صبحي: باقية ذكرات حياتكوا في كل بال في جنة الخلد

ونشر «صبحي»، عبر حسابه الرسمي على استوري «إنستجرام» صورة للمدرجات معلقًا عليها:« باقية ذكرات حياتكوا في كل بال في جنة الخلد».

3f6ce884dd.jpg

شريف إكرامي عن شهداء أحداث بورسعيد: لم يرحلوا عن قلوبنا

فيما قال شريف إكرامي عبر حسابه الرسمي على «تويتر»:«1 فبراير ذكرى من رحلوا عن الدنيا غدراً ولم يرحلوا عن قلوبنا أبدا.. 9 سنوات مرت، لن أنسي و لن أسامح».

19936175181612128926.jpg

وسقط 72 شهيدًا من جماهير الأهلي في الأول من فبراير عام 2012، عقب مواجهة المصري في الدوري الممتاز.

الأهلي يلاقي الدحيل في مونديال الأندية

ويواجه الأهلي، نظيره الدحيل على ستاد المدينة التعليمية في الريان، والذي يسع لنحو 40 ألف متفرج، ويحضر اللقاء 30% فقط من سعة الاستاد، طبقًا للإجراءات الاحترازية، وفقًا لما أعلنته اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، ومن المقرر أن تقام المباراة في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت قطر.

وصول بعثة الأهلي إلى قطر

ووصلت بعثة النادي الأهلي، إلى قطر، مساء أول أمس الجمعة، وخضع الجميع لمسحة كورونا أثبتت سلبية جميع أفرد البعثة التي يترأسها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، باستثناء محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، وقرر الجهاز الفني للفريق الأحمر، خوض تدريباته على ملعب «جامعة قطر» طوال الأيام المقبلة، استعدادا لمواجهة الدحيل القطري.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : رمضان صبحي وشريف إكرامي يحييان ذكرى شهداء الأهلي: في جنة الخلد «صور» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى حصريا | اخبار الرياضة : الأهلي يغازل «أجايي» عقب هدفيه في طلائع الجيش: «فايق ورايق»‏