اخبار السعودية اليوم : مصير منسوبي هيئة حي السفارات بعد إلغائها

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : مصير منسوبي هيئة حي السفارات بعد إلغائها مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر مصير منسوبي هيئة حي السفارات بعد إلغائها :

اخبار السعودية اليوم 2021-02-05

مصير منسوبي هيئة حي السفارات بعد إلغائها

المواطن - الرياض

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم قرار مجلس الوزراء الخاص بإلغاء هيئة حي السفارات وترتيباتها التنظيمية ونقل جميع المهمات والمشاريع والحقوق والالتزامات بما فيها الأصول والممتلكات والعمال السعوديون وغير السعوديين والوظائف والعقود والاعتمادات والبنود والميزانية المخصصة لها إلى الهيئة الملكية لمدينة الرياض.

أوضاع موظفي هيئة حي السفارات

ونص قرار مجلس الوزراء على أن يُعامل منسوبو الهيئة المزمع نقلهم إلى الهيئة الملكية لمدينة الرياض، وفقًا لما يأتي:

  • تلتزم الهيئة الملكية لمدينة الرياض بإبرام عقد عمل مع كل عامل بحسب نظام العمل ووفقًا للأجور والمزايا التي يقرها مجلس إدارة الهيئة الملكية لمدينة الرياض، بشرط ألا يقل إجمالي ما يحصل عليه عن إجمالي ما كان يتقاضاه في آخر درجة وظيفية شغلها.
  • يعد اشتراك العامل في التأمينات الاجتماعية مستمرًا.
  • تعد خدماته فيما يتعلق بمكافآت نهاية الخدمة والإجازات متصلة.
  • دون إخلال بالأحكام النظامية ذات الصلة بإنهاء عقود العمل، تلتزم الهيئة الملكية لمدينة الرياض بعدم إنهاء عقد عمل أي من العاملين المزمع تقلهم إليها من هيئة حي السفارات، لمدة سنة من تاريخ نقل خدماتهم إليها.
  • تضع الهيئة الملكية لمدينة الرياض، الترتيبات اللازمة لنقل العمال – المزمع نقلهم من هيئة حي السفارات – وفقًا للمعايير التي يقرها مجلس إدارتها، وبما لا يتعارض مع ما ورد في هذا القرار.

شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : مصير منسوبي هيئة حي السفارات بعد إلغائها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : الصين.. مبيعات السيارات تقفز 26% في 12 شهراً
التالى اخبار السعودية -الرياض : السعودية: يجب أن تكون الدول الأكثر تأثرا بتهديدات إيران طرفا في أي اتفاق مستقبلي