اخبار السعودية بعد تصريحاته عن الأهلي المصري.. قائد الدحيل القطري في مرمى النيران

اخبار السعودية أثار المعز علي قائد الدحيل القطري، جدلا كبيرا بسبب التصريحات التي أطلقها عقب خسارة فريقه أمام الأهلي المصري.

وتأهل الأهلي المصري إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، عقب فوزه مساء الخميس على الدحيل بهدف دون رد.

وعقب المباراة، خرج المعز علي في تصريحات تلفزيونية، قال فيها: "احترمنا الأهلي أكثر من اللازم في الشوط الأول وأعطيناه أكبر من حجمه، ولقد نجح في استغلال خطأ واحد واستطاع تسجيل هدف المباراة الوحيد".

وأضاف: "دخلنا الشوط الثاني بجدية وحماس أكثر وأعطيناهم حجمهم الطبيعي، ولكننا خسرنا في النهاية، ومع احترامي للأهلي الذي أقدم له التهنئة على الفوز، لكن نحن من أعطيناه الهدف".

تلك التصريحات أثارت غضب عدد من النجوم السابقين للأهلي، حيث قال أحمد شوبير حارس مرمى الفريق السابق والإعلامي الشهير حاليا: "لا أريد صنع أزمة وأن تغضب جماهير الأهلى، لكن المعز لا يلعب كثيرا وبعيد تماما عن مستواه، لكنه يتحدث بهذا الشكل".

وتابع: "وفى النهاية الأهلى فاز على الدحيل وتأهل إلى نصف النهائى والدحيل أصبح خارج البطولة، ويلعب على المركز الخامس والسادس، والأهلى حقق الهدف وهو الفوز".

بدوره، كتب محمد فضل نجم الأهلي وعضو اتحاد الكرة المصري سابقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "المعز علي لاعب نادي الدحيل الذي اعتمد عام 2017 بعد تغيير اسمه من لخويا، أطالبك بمراجعة تاريخ ناديك وتاريخك قبل أن تتحدث عن نادي القرن في أفريقيا والذي تم تأسيسه عام 1907".

وأتم: "أنت لا تلعب بشكل أساسي، فيجب عليك الهدوء والتدريب المكثف حتي تضمن مكانك، وللعلم، نحن أشدنا بك واحترمنا نادي الدحيل كفريق مشارك باعتباره من الدولة المستضيفة للبطولة وليس باعتباره البطل".

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية بعد تصريحاته عن الأهلي المصري.. قائد الدحيل القطري في مرمى النيران او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية -الرياض : ليدي غاغا تعرض نصف مليون دولار لمن يعيد كلبيها بعد سرقتهما خلال إطلاق نار
التالى اخبار السعودية ترتيب الدوري الإنجليزي.. برايتون يسقط توتنهام ويمنح ليفربول هدية رابعة