اخبار السعودية اليوم : إغلاق أحد قصور الأفراح في خميس مشيط ورصد 9 مخالفات

اخبار السعودية اليوم : إغلاق أحد قصور الأفراح في خميس مشيط ورصد 9 مخالفات
اخبار السعودية اليوم : إغلاق أحد قصور الأفراح في خميس مشيط ورصد 9 مخالفات

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : إغلاق أحد قصور الأفراح في خميس مشيط ورصد 9 مخالفات مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر إغلاق أحد قصور الأفراح في خميس مشيط ورصد 9 مخالفات :

اخبار السعودية اليوم 2021-02-05

إغلاق أحد قصور الأفراح في خميس مشيط ورصد 9 مخالفات

إغلاق أحد قصور الأفراح في خميس مشيط ورصد 9 مخالفات

المواطن - فهد القحطاني - خميس مشيط

العناوين الفرعية

كثفت بلدية خميس مشيط أعمال الرقابة على المجمعات التجارية والمولات وأماكن تجمع العمالة في أسواق المحافظة والمنطقة المركزية وسط البلد، ‏حيث تم مباشرة بلاغ من قبل العمليات المشتركة عن وجود تجمعات في أحد قصور الأفراح، وبناءً على ذلك تم إغلاق الموقع بمشاركة الجهات الأمنية واتخاذ ما يلزم.

الجولات الرقابية في خميس مشيط

وخلال الجولات الرقابية المستمرة تم رصد عدد 9 مخالفات للإجراءات الاحترازية، ‏بالإضافة إلى ضبط وإزالة 23 بائعًا متجولًا مخالفًا وإنذار 43 محلًا آخر مخالفًا.

كما تم توزيع كافة الفرق الميدانية للتأكد من مدى التزام جميع المجمعات والأنشطة التجارية من تطبيق كافة الاحترازات والإجراءات النظامية للوقاية من فيروس كورونا.

خميس مشيط
الجولات الميدانية
تكثيف الأعمال الرقابية

يأتي ذلك ضمن جهود بلدية خميس مشيط الرقابية وأعمالها الميدانية في متابعة الأسواق وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات ‏الخاصة للوقاية من فيروس كورونا وبناءً على متابعة وتوجيهات أمين منطقة عسير وليد الحميدي.

 

خميس مشيط
الجولات الرقابية في المحافظة

 


شارك الخبر

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : إغلاق أحد قصور الأفراح في خميس مشيط ورصد 9 مخالفات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية هداف الدوري الإنجليزي.. هل يطير فيرنانديز على جناح "النسر الجريح"؟
التالى ولي العهد يبعث تهنئة لراديف بذكرى اليوم الوطني