اخبار السعودية اليوم بعد إصابة قائد الهلال والمنتخب السعودي.. رسالة قوية إلى محترف النصر: نجومنا خط أحمر!

اخبار السعودية اليوم بعد إصابة قائد الهلال والمنتخب السعودي.. رسالة قوية إلى محترف النصر: نجومنا خط أحمر!
اخبار السعودية اليوم بعد إصابة قائد الهلال والمنتخب السعودي.. رسالة قوية إلى محترف النصر: نجومنا خط أحمر!

اهم واخر اخبار السعودية - اخبار السعودية اليوم بعد إصابة قائد الهلال والمنتخب السعودي.. رسالة قوية إلى محترف النصر: نجومنا خط أحمر!

النصر السعودي الهلال السعودي
2 فبراير، 20210

وجه الإعلامي الرياضي، محمد الدرع، رسالة شديدة اللهجة إلى محترف نادي النصر، بيتروس ماتيوس، بعد تسببه في إصابة قائد الهلال والمنتخب السعودي، سلمان الفرج، في مواجهة كأس السوبر السعودي الماضية.

وكتب الدرع عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “الرياضة لا يجب أن تصل إلى درجة تعمد إصابة الخصوم وإيذائهم لأن الرياضة أخلاق.. أنا هنا لا أتحدث أو أعلق عن بعض اللاعبين الذين حدث منهم موقف أو موقفين، وأجزم أنها لم تكن بعمد مثل بعض الفيديوهات التي وصلتني لعدة لقطات مثل ياسر الشهراني أو مادو مع التعاون أو البليهي”.

وأضاف قائلا “إلى بعض من يستكثر تغريدتي بخصوص لاعب النصر بيتروس والخشونة المتعمدة، التي تكررت منه مع أكثر من لاعب وكذلك كثرة اعتراضه والتمثيل وانشغاله عن المباراة باختلاق المشاكل ومحاولة نرفزة الخصوم وصولًا لتعمد اصابة احد ابرز نجوم منتخبنا.. نجوم المنتخب خط أحمر.. اترك للجميع الحكم على الفيديو”، واضعًا مع تغريدته مقطع فيديو يوضح تدخلات بيتروس القوية.

جدير بالذكر أن سلمان الفرج تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة الهلال والنصر في السوبر السعودي، غادر على إثرها ملعب المباراة، بعد تدخل قوي من لاعب وسط النصر بيتروس، وكشفت تقارير صحفية  أن سلمان الفرج قد يغيب عن الملاعب لفترة شهرين على الأقل، بسبب التواء شديد في مفصل القدم.

شارك

اخبار الرياض الان

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم بعد إصابة قائد الهلال والمنتخب السعودي.. رسالة قوية إلى محترف النصر: نجومنا خط أحمر! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم البيئة: حملة تفتيشية على مكامير الفحم بأجهور.. واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين
التالى اخبار اليوم الزمالك يوجه خطابا شديد اللهجة لاتحاد اليد