اهم اخبار السعودية شاهد .. فيديو لاعتقال طفلة برذاذ الفلفل يفجر موجة غضب في أمريكا

اهم اخبار السعودية شاهد .. فيديو لاعتقال طفلة برذاذ الفلفل يفجر موجة غضب في أمريكا
اهم اخبار السعودية شاهد .. فيديو لاعتقال طفلة برذاذ الفلفل يفجر موجة غضب في أمريكا
  • soc
  • soc

مشاهد المملكة : في واقعة وثّقها مقطع فيديو، ظهر عناصر شرطة ولاية نيويورك وهم يكبلون طفلة تبلغ من العمر تسع سنوات ويرشّونها برذاذ الفلفل ما أثار عند بثّه موجة غضب عارمة.

وأعلنت رئيسة بلدية روتشستر (ولاية نيويورك) لافلي وارين الاثنين في بيان توقيفهم عن العمل الاثنين وأضافت أنّه “للأسف فإنّ قوانين الولاية (نيويورك) وعقد العمل الجماعي يمنعوني من أخذ إجراءات أسرع وأكثر خطورة”.

ولم يوضح بيان عدد الشرطيين المشمولين بقرار وقفهم عن العمل، لكنّه لفت إلى أنّ تعليق مهامهم سيستمر إلى حين انتهاء التحقيق الداخلي الذي فتحته شرطة روتشستر في هذه الواقعة.

ووفقاً لمشاهد التقطتها كاميرا مثبّتة على ملابس أحد عناصر الشرطة وبثّتها شرطة المدينة الأحد فإنّ سبعة شرطيين على الأقلّ كانوا حاضرين عند توقيف الطفلة الجمعة.

وبحسب نائب رئيس الشرطة أندريه أندرسون فإنّ الفتاة التي لم يتم الكشف عن هويتها أصيبت بأزمة نفسية طارئة هدّدت خلالها بقتل والدتها والانتحار.

وأظهرت المشاهد عناصر الشرطة الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث وهم يحاولون تثبيت الطفلة وتوقيفها ثم يكبّلون يديها خلف ظهرها قبل أن يجبروها على ركوب سيارتهم.

وبينما كانت الطفلة جالسة في مقعد السيارة الخلفي ويداها مكبّلتان خلف ظهرها راحت تصرخ وتقاوم فما كان من أحد عناصر الشرطة إلا أن رشّها برذاذ الفلفل لتنفجر بالصراخ.

وأكّدت الشرطة أن عناصرها “اضطروا” إلى استخدام الأصفاد ورذاذ الفلفل لضمان سلامة الطفلة.

وأثار مقطع الفيديو ردود فعل تخطت حدود المدينة والولاية بأسرها.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اهم اخبار السعودية شاهد .. فيديو لاعتقال طفلة برذاذ الفلفل يفجر موجة غضب في أمريكا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مشاهد - عين الخليج كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية