اخبار السعودية اليوم مجلس التلاحم القبلي يدين جريمة المرتزقة بحق النساء بمأرب

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : الثلاثاء 2 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر :اخبار السعودية اليوم مجلس التلاحم القبلي يدين جريمة المرتزقة بحق النساء بمأرب

اخبار السعودية اليوم العالم - اليمن

وأكد مجلس التلاحم في بيان صادر عنه اليوم، أن هذه الجريمة تستوجب من كافة قبائل مأرب وقبائل اليمن عموماً، تحمل مسؤوليتها الدينية والقبلية والوطنية تجاه هذا العار والانحطاط الكبير.

ودعا المجلس لإعلان حالة النكف القبلي الكبير، والنفير العام نحو جبهات الكرامة ثاراً للأعراض والشرف، وتطهير ما تبقى من الأراضي اليمنية المحتلة، من دنس البغاة المعتدين المجرمين وأذنابهم.

وحذر من مغبة السكوت أو غض الطرف عن هذه الجريمة النكراء وسابقاتها، مؤكداً أن جرائم هتك الأعراض واختطاف حرائر اليمن، ستظل عيوباً سوداء مشينة وعاراً وعوراً كبيراً في جباه مرتكبيها والساكتين عليها، لم ولن تسقط بتقادم السنين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم مجلس التلاحم القبلي يدين جريمة المرتزقة بحق النساء بمأرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -قناة العالم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية ولي العهد يرعى غداً مؤتمر «جهود المملكة لترسيخ الاعتدال والوسطية»
التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية