اخبار السعودية اليوم : بالصور.. دار الآل والصحب الوقفية بالأحساء يدشّن موقع آل البيت

اخبار السعودية اليوم : بالصور.. دار الآل والصحب الوقفية بالأحساء يدشّن موقع آل البيت
اخبار السعودية اليوم : بالصور.. دار الآل والصحب الوقفية بالأحساء يدشّن موقع آل البيت

اهم واخر اخبار السعودية اليوم : الثلاثاء 2 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر اخبار السعودية اليوم : بالصور.. دار الآل والصحب الوقفية بالأحساء يدشّن موقع آل البيت

عاجل من السعودية Estimated reading time: 5 minute(s)

الأحساء – نَوَّاف بن عَلَّاي الجِرِي

دشّن دار الآل والصحب الوقفية بالأحساء، أول أمس الأحد، موقع آل البيت (عليهم السلام)، بحضور فضيلة الشيخ الدكتور علي بن صالح المري من كبار طلاب العلامة ابن باز -رحمه الله-، وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من لبس الكمامات والتباعد.

وقد بدأ حفل التدشين بمقدمة من عضو هيئة الصحفيين السعوديين – فرع الأحساء نواف بن علاي الجري، ثم آيات من القرآن الكريم لفضيلة الشيخ يوسف بن محمد الصويغ.

وفي كلمة لمدير دار الآل والصحب الوقفية فرع الأحساء فضيلة الشيخ الدكتور خالد بن حمد الخالدي، رحّب بضيف الشرف فضيلة الشيخ الدكتور علي بن صالح المري، وبجميع الحضور من المشايخ ورجال الأعمال والإعلاميين والسنابيين، وتحدث عن فضل الله وكرمه وتوفيقه في تحقيق ما وصفه بـ”النجاح الكبير في تدشين هذا الموقع العظيم، الذي استمر العمل فيه لمدة عامين بفريق عمل كبير”.

وبدوره، شكر ضيف الشرف فضيلة الشيخ الدكتور علي بن صالح المري، دار الآل والصحب الوقفية فرع الأحساء؛ على ما وصفه بالجهود العظيمة لبيان مكانة وفضل آل البيت والصحابة -رضوان الله عليهم جميعًا-، موضحاً أنَّ محافظة الأحساء ولّادة ومتميزة، وأنَّ بلادنا المملكة العربية السعودية بلاد التوحيد والشريعة تحتضن كل خير، وتخدم هذا الدين العظيم على نهج سلف الأمة حفظها الله من كل مكروه وشر ووفق ولاة أمرنا لما فيه خير البلاد والعباد.

إلى ذلك، دشّن “المري”، الموقع وأخذ جولة على الموقع مع مدير الدعوة الإلكترونية فضيلة الشيخ أحمد بن إبراهيم السماعيل الطيار؛ ليختتم الحفل بتناول الجميع وجبة العشاء.

جدير بالذكر أن هذا الموقع يعد أول موقع إلكتروني متخصص ببيان مكانة وفضل وسيرة آل بيت النبي صلى الله عليه وسلم، والعلاقة الحميمة بينهم وبين الصحابة رضوان الله على الجميع، حيث تم جمع المادة العلمية من كتب الصحاح والسنن والتراجم والتاريخ والسير.

ويمكن الدخول على الموقع ومتابعته من خلال الروابط التالية:

alalbait.com

حساب تويتر:

@alalbait11

https://twitter.com/alalbait11?s=09

قناة اليوتيوب (موقع آل البيت عليهم السلام):

https://youtube.com/channel/UClM-HZdVscJQRmQR0EnXqvQ

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : بالصور.. دار الآل والصحب الوقفية بالأحساء يدشّن موقع آل البيت او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -الأحساء تودي كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : بعد عام على أول إصابة.. كيف نجحت السعودية في مواجهة "كورونا"؟
التالى اخبار السعودية اليوم : تنحدر المظاهر الشتوية سريعاً.. "الزعاق": اليوم أول "عقرب الدم"