FBI يحذر من قرصنة الصين لأبحاث كورونا

FBI يحذر من قرصنة الصين لأبحاث كورونا
FBI يحذر من قرصنة الصين لأبحاث كورونا

اخبار المملكة العربية السعودية :

السعودية اليوم : دعا مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي ووكالة الأمن السيبراني وأمن البنية التحتية الباحثين في فايروس كورونا، من إمكانية تعرض أبحاثهم لهجمات قراصنة مرتبطين بالصين.

وقال FBI في بيان إنه يتم التحقيق في إمكانية استهداف المنظمات الأمريكية التي تجري أبحاثا متعلقة بكوفيد-19 من قبل جهات سيبرانية مرتبطة بجمهورية الصين الشعبية، ولوحظ أن هؤلاء الفاعلين يحاولون تحديد الملكية الفكرية القيمة (IP) وبيانات الصحة العامة المتعلقة باللقاحات والعلاجات والاختبار من الشبكات والأفراد المرتبطين بالبحوث المتعلقة بالفايروس والحصول عليها بشكل غير مشروع.

وأضاف FBI: «إذا تعرضت هذه المعلومات للسرقة، فهناك خطر على إمكانية تأمين خيارات العلاج الآمنة والفعالة»، داعيا «جميع المنظمات التي تجري أبحاثا في هذه المجالات إلى تشديد أمنها السيبراني لمنع سرقة بحوثها».


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر FBI يحذر من قرصنة الصين لأبحاث كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر عكاز كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم الدفاع المدني يباشر حادثة سقوط شظايا صاروخ باليستي أطلقته الميليشيا الحوثية الإرهابية
التالى اخبار السعودية اليوم بلدية الساحل: أجرنا مؤقتا جزء من الجلسات والباقي متاح مجانا