اخبار السعودية هل فرقت الأميرة ديانا بين هاري وشقيقه بعد سنوات من رحيلها؟

اخبار السعودية حذفت ميجان ماركل اسمها من شهادة ميلاد نجلها آرتشي واستبدلته بـ"صاحبة السمو الملكي دوقة ساسكس"، في إشارة إلى الأميرة ديانا.

وجاء الحذف بإزالة الأسماء الأولى لزوجة الأمير هاري "رايتشل ميجان" من خانة الأم في شهادة الميلاد لتتوافق مع الاسم المفضل لديانا، "صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز"، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وسُجل آرتشي في 17 مايو/أيار 2019، بعد 11 يوماً من ولادته في 6 من الشهر نفسه، وبعد شهر في 5 يونيو/حزيران، تم تغيير الاسم، وسط شائعات عن الخلاف المتزايد بين هاري وشقيقه ويليام وشركائهم.


وبعد أيام، ابتعدت عائلة ساسكس (إشارة إلى الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل) عن مؤسسة فاب فور الخيرية المشتركة، ليستقيلا نهائياً من العائلة المالكة البريطانية، عقب أشهر من تغيير الاسم.

وتعليقاً على الأمر قال السكرتير الصحفي السابق للملكة، ديكي آربيتر: "ربما كان هذا جزءاً مبكراً من خطتهم".

فيما قالت الكاتبة البريطانية، الليدي كولين كامبل، التي رصدت التعديل: "إنه أمر غير عادي ويثير جميع أنواع الأسئلة حول ما كان يفكر فيه أفراد عائلة ساسكس".


 
يذكر أنه الجمعة، تم الكشف عن أن دوقة ساسكس "من غير المرجح" أن ترافق زوجها الأمير هاري عند عودته إلى المملكة المتحدة في أوائل الصيف.

كما قالت مصادر متعددة لصحيفة "ديلي ميل" إن الأمير هاري، الـ6 في ترتيب العرش سيسافر بشكل شبه مؤكد لرؤية عائلته للمرة الأولى منذ استقالته هو وزوجته ميجان ماركل رسمياً من الحياة الملكية البريطانية والتنازل عن ألقابهما والتخلي عن واجباتهما كعضوين بارزين في البلاط الملكي البريطاني.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية هل فرقت الأميرة ديانا بين هاري وشقيقه بعد سنوات من رحيلها؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية