اخبار اليوم تعديل بالفريق القانوني لترامب مع اقتراب محاكمته

اخبار اليوم تعديل بالفريق القانوني لترامب مع اقتراب محاكمته
اخبار اليوم تعديل بالفريق القانوني لترامب مع اقتراب محاكمته

تعديل بالفريق القانوني لترامب مع اقتراب محاكمته

تعديل بالفريق القانوني لترامب مع اقتراب محاكمته

واشنطن – (د ب أ)

غادر محامو الدفاع، من بينهم بوتش باورز الفريق القانوني الذي يتعامل مع قضية عزل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، قبل نحو أسبوع من بدء جلسة محاكمة ترامب في مجلس الشيوخ.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن شبكة "سي إن إن" قولها إن رحيل باورز الذي كان من المتوقع أن يكون المحامي الرئيسي وكذلك، ديبورا باربييه وثلاثة آخرين تم الاتفاق عليه بشكل متبادل.

وصوت الديمقراطيون في مجلس النواب، وانضم إليهم 10 جمهوريين، هذا الشهر لصالح اتهام ترامب بالتقصير للمرة الثانية لقيامه بـ"التحريض على التمرد" وتورطه في اقتحام حشد عنيف من مؤيديه لمبنى الكابيتول الأمريكي في 6 يناير الجاري.

وتردد أن باورز والمحامين الآخرين تركوا فريق الدفاع بسبب الخلاف حول الاستراتيجية، حيث ضغط عليهم ترامب لمتابعة مزاعمه غير المدعومة بأن الانتخابات الرئاسية لعام 2020 تعرضت للتزوير، وهي المزاعم التي تم رفضها في عشرات الدعاوى القضائية منذ نوفمبر الماضي.

ووفقًا للشبكة الأمريكية، لم يتسلم المحامون الذين تخلوا عن ترامب حتى الآن نتيجة لهذا الخلاف أي مبالغ مالية مقدمًا، ولم يتم توقيع خطاب نوايا على الإطلاق.

المصدر: مصراوي

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم تعديل بالفريق القانوني لترامب مع اقتراب محاكمته او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر akhbarelyaom كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية