اخبار السعودية اليوم : عاصفة ثلجية قوية تضرب واشنطن

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : عاصفة ثلجية قوية تضرب واشنطن مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر عاصفة ثلجية قوية تضرب واشنطن :

اخبار السعودية اليوم 2021-02-01

عاصفة ثلجية قوية تضرب واشنطن

تحذيرات من إغلاق بعض الطرقات
عاصفة ثلجية قوية تضرب واشنطن

المواطن - متابعة

العناوين الفرعية

بدأ أول تساقط كبير للثلوج منذ عامين، في العاصمة الأمريكية، واشنطن، وعدد من المناطق المجاورة، في الساعات الأولى من صباح الأحد؛ وذلك بسبب عاصفة ثلجية، وبحلول العاشرة صباحًا تجاوز ارتفاع تراكم الثلوج في بعض الأحياء 8 سنتيمترات.

تحذيرات من عاصفة ثلجية: 

وأطلقت خدمة الطقس الوطنية، منذ أيام، تحذيرات من تراكم الثلوج وإغلاق بعض الطرقات، تحسبًا لهطول ثلجي لم تشهد له المنطقة مثيلًا منذ سنوات.

عاصفة ثلجية بالولايات المتحدة الامريكية 5

وانتقلت الثلوج إلى أجزاء من ولايتي فرجينيا وماريلاند قبل فجر الأحد، ثم انتشرت في الجنوب والغرب، وسرعان ما غلفت المنطقة بأكملها، وستشمل العاصفة عدة مدن في ولايات ميريلاند وفيرجينيا ووست فرجينيا وبنسلفانيا ونيوجرزي ونيويورك، وغيرها في الشمال الشرقي.

تراكم الثلوج في واشنطن: 

وسيحدث معظم تراكم الثلوج في واشنطن ومحيطها يوم أمس الأحد، حيث يمكن أن يصل ارتفاعه إلى أكثر من 12 سنتيمترًا، ولكن مع انتهاء العاصفة يوم الثلاثاء يمكن أن يصل ارتفاع الثلوج في بعض المناطق إلى 20 سنتيمترًا.

43061100qwdqd

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : عاصفة ثلجية قوية تضرب واشنطن او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر المواطن السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية