اخبار السعودية اليوم بواش يتهم غوانغجو بتعمّد تأخير وصول فريقه

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم © Alyaum قدمت بواسطة

اتهم البرتغالي اندري بواش غوانغجو ايفرجراند بالخداع القذر مدعيًا أنه دبّر سلسلة من «حوادث» الطرقات لتأخير وصول فريقه شنغهاي سيبغ إلى الملعب.

وتأهّل شنجهاي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بركلات الترجيح بعد مباراة مثيرة مع مضيفه غوانغجو في مواجهة صينية بحتة.

وأظهرت لقطات فيديو على شبكة الإنترنت، التقطت على ما يبدو من الحافلة التي أقلت فريق شنجهاي إلى الملعب سلسلة من خمسة حوادث على الطريق تتعلق بنفس السيارات في مدينة غوانغجو شمال الصين.

وقال بواش بعد المباراة موجّهًا أصابع الاتهام مباشرة إلى ايفرجراند «جئنا في الحافلة لخوض المباراة، ولكن نفس السيارتين تعرضتا إلى ثلاثة حوادث أمامنا، وبالتالي فإنها مشكلة».

وتابع تعليقًا على تأهّل فريقه «إنه أكبر إنجاز لسيبج على الإطلاق؛ لأنه يبدو أن ناديًا واحدًا يهيمن على الاتحاد الآسيوي، بإمكان هذا النادي القيام بكل شيء، ويمكنهم إقفال الفنادق، ودفع الناس إلى افتعال حوادث أمامنا».

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (MSN Saudi Arabia) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية