اخبار السعودية اليوم جمعية “خطة حائل” توزع الحقيبة المدرسية لأبناء المستفيدين

اخبار السعودية -صحيفة أضواء الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم - بدأت جمعية الخطة الخيرية بحائل ، بتوزيع الحقيبة المدرسية على جميع الطلاب من أبناء المطلقات وأسر السجناء والأسر المهجورة في المرحلتين الإبتدائية والمتوسطة، وذلك في مقرها.

وكشف المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ مطر بن مسير الشمري أن الحقائب البالغ عددها 150 حقيبة، جاءت بدعم من صندوق موظفي شركة سابك الخيري ” بر “، بالتعاون مع مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل ،مشيراً إلى أن الحقيبة تحتوي على المستلزمات المدرسية حسب كل مرحلة دراسية.

وقدم ” الشمري” شكره وتقديره لموظفي سابك الداعمين لصندوق سابك الخيري على دعمهم المتواصل، سائلاً الله لهم الأجر والثواب علی هذه المبادرات الخيرية النبيلة .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة أضواء الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية