اخبار السعودية اليوم : تقييم الحوادث بالتحالف:لم يتم استهداف أي مكتب أممي بعدن

السعودية -العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم آخر تحديث: الثلاثاء 21 ذو الحجة 1438هـ - 12 سبتمبر 2017م KSA 17:10 - GMT 14:10

تقييم الحوادث بالتحالف:لم يتم استهداف أي مكتب أممي بعدن

أعلن منصور المنصور المتحدث باسم فريق تقييم الحوادث في التحالف العربي، الثلاثاء، بأن قوات التحالف لم تستهدف أي مكتب أممي في عدن، وذلك رداً على ما قاله الأمين العام للأمم المتحدة سابقاً بان كي مون.

وأكد في مؤتمر صحافي من الرياض، أن إجراءات قوات التحالف تتوافق مع القوانين الدولية في الشأن العسكري.

وأعلن أنه بناء على معلومات استخباراتية مؤكدة عن وجود عناصر حوثية مسلحة في مجمع شيماء التربوي في الحديدة حيث تم قصف جزء من هذا المجمع في 2015 بعد التأكد من عدم وجود مدنيين.

وأكد أيضاً أنه لم يتم قصف مصنع اليماني للألبان والمشروبات كما تم الادعاء.

وأكد أن التحالف استهدف حفارا للآبار وليس منصة صواريخ باليستية للبس في الرصد والتشابه الكبير بين الحفار والمنصة، مؤكدا استعداد التحالف للتعويض عن أي أضرار ناتجة عن قصف حفار الآبار.

هذا وبين المنصور أن ميليشيا الحوثي استولت على دار النور للمكفوفين في صنعاء.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية