اخبار المغرب اليوم الطقس غدا السبت.. ثلوج و أمطار مرتقبة في هذه المناطق

اخبار المغرب اليوم الطقس غدا السبت.. ثلوج و أمطار مرتقبة في هذه المناطق
اخبار المغرب اليوم الطقس غدا السبت.. ثلوج و أمطار مرتقبة في هذه المناطق

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم الطقس غدا السبت.. ثلوج و أمطار مرتقبة في هذه المناطق مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر الطقس غدا السبت.. ثلوج و أمطار مرتقبة في هذه المناطق :

الطقس غدا السبت.. ثلوج و أمطار مرتقبة في هذه المناطق

نشر في طنجة نيوز يوم 05 - 02 - 2021


تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد السبت، أن تتميز الحالة الجوية بنزول أمطار وزخات مطرية بالسهول الشمالية و الوسطى ومنطقة طنجة والريف والأطلس وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية و شمال المنطقة الشرقية.
إعلان
إعلان
وستعرف مرتفعات الأطلس تساقطات ثلجية فوق القمم التي تفوق 1700م وقمم الريف، وستهب رياح قوية نوعا ما مصحوبة بزوابع رملية محلية داخل المناطق الجنوبية.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 02-و03 درجات بالمرتفعات، وما بين 03 و 09 درجة بالريف وداخل المنطقة الشرقية والسفوح الجنوبية-الشرقية والسهول الداخلية، وغرب الأطلس والشياضمة، وما بين 12 و 17 درجة جنوب الأقاليم الصحراوية، وما بين 09 و12 درجة بباقي المناطق.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 00 و05 درجات بالمرتفعات، وما بين 05 و11 درجة بالريف والهضاب العليا الشرقية والسهول الداخلية الشمالية وغرب الأطلس، وما بين 16 و23 درجة بأقصى الجنوب الشرقي للمملكة و بالأقاليم الجنوبية، وما بين 11 و 16 في باقي المناطق.
إعلان
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا إلى قوي الهيجان على طول الساحل الأطلسي.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم الطقس غدا السبت.. ثلوج و أمطار مرتقبة في هذه المناطق او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات قفزة نوعية للإمارات بمؤشرات «المرأة وأنشطة الأعمال والقانون» الامارات
التالى اخبار المغرب اليوم شباب تكموت يطالبون بمرافق رياضية وثقافية