اخبار المغرب اليوم قناة "مغرب تيفي" تصل إلى جميع مناطق بلجيكا‎

اخبار المغرب اليوم قناة "مغرب تيفي" تصل إلى جميع مناطق بلجيكا‎
اخبار المغرب اليوم قناة "مغرب تيفي" تصل إلى جميع مناطق بلجيكا‎
قناة
صورة: يوتوب
هسبريس من الرباط الثلاثاء 2 فبراير 2021 - 09:10

ابتداء من يوم الاثنين 1 فبراير 2021، سيكون بالإمكان مشاهدة قناة “Maghreb TV” على منصة “Proximus TV” في جميع أنحاء بلجيكا.

وكانت قناة “Maghreb TV”، إلى غاية الآن، متاحة، فقط، على المنصة المذكورة في منطقة بروكسل، بينما يمكن مشاهدتها على شبكة “Telenet” في فلاندرز وبروكسل.

ووفق بلاغ للقناة، فقد قررت شركة “PROXIMUS”، المشغل الرائد للاتصالات السلكية واللاسلكية في بلجيكا، توسيع بث “Maghreb TV” في جميع أنحاء الأراضي البلجيكية، في فلاندرز ووالونيا وبروكسل على القناة 233.

وزاد المصدر ذاته أن هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة مع “Proximus” “تؤكد ريادة “Maghreb TV” كأول تلفاز بلجيكي وحيد مخصص حصريا للأحداث الجارية، ولتأثير الثقافة المغاربية العربية في بلجيكا”.

وأكدت القناة، في بلاغها، التزامها “بمواصلة مكافحة القوالب النمطية والأحكام المسبقة وخطاب الكراهية، مع احترام القيم العالمية للحرية والتسامح والمساواة”.

بلجيكا محمد التيجيني مغاربة بلجيكا مغرب تيفي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم قناة "مغرب تيفي" تصل إلى جميع مناطق بلجيكا‎ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا - «آثار الإسكندرية»: ترميم 41 مدفعاً تابعاً لأسرة محمد على في «كوم الناضورة» (صور)
التالى حصريا - 5419 طالبًا وطالبة يؤدون امتحانات الصف الأول الإعدادي في الوادي الجديد