اخبار المغرب اليوم الجديدة.. حادثة سيرغريبة لسيارة مصلحة عمومية ليلا؟

اخبار المغرب اليوم اخبار المغرب اليوم الجديدة.. حادثة سيرغريبة لسيارة مصلحة عمومية ليلا؟ مصدر الخبر - اخبار المغرب -مغرس مع تفاصيل الخبر الجديدة.. حادثة سيرغريبة لسيارة مصلحة عمومية ليلا؟ :

الجديدة.. حادثة سيرغريبة لسيارة مصلحة عمومية ليلا؟

نشر بوساطة عبد الكريم جبراوي في الاتحاد الاشتراكي يوم 02 - 02 - 2021

alittihad
في إحدى أغرب حوادث السير بالنظر إلى توقيتها ومكانها ونوع السيارة وطبيعة ملكيتها، عرف شارع نابل بمدينة الجديدة مساء يوم الخميس 28 يناير 2021، حادثة سير اعتلت فيها سيارة رباعية الدفع تابعة للغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء – سطات، السور الشاطئي الذي يفصله عن الطريق رصيف مخصص للراجلين وللمجال الأخضر يفوق العشرة أمتاربالقرب من الباب الرئيسي لميناء الجديدة، وأصيبت السيارة، جراء هذه الحادثة الغريبة ، بأضرار كبيرة، في وقت لم تسجل فيه أية إصابات بشرية نتيجة توقيت الحادثة مع وجود سريان حظر التجول ليلا؟
وفي انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيق الذي باشرته السلطات الأمنية لتحديد مختلف ملابسات الحادثة وترتيب المسؤولية ، لا سيما وأن الحادثة تسببت أيضا في أضرار جسيمة للسور الشاطئي الواقي، فإن العديد من التساؤلات تطرح حول المهمة – بحسب الزمن والمكان – التي كانت موكولة لراكبها ومن كان يسوقها ، وما إذا كانت تسير على الرصيف والسرعة التي كانت تسير بها ؟ تضاف إليها تساؤلات حول الجهة التي ستتكفل بإصلاح الأضرار التي لحقت السور الشاطئي وكذا السيارة التي تعتبر ممتلكا عموميا من المال العام، وهل سيقتضي الأمر إصلاحها أم ركنها ضمن متلاشيات ذات الإدارة وبالتالي إهدار مبلغ مهم من المال العام؟

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


مواضيع ذات صلة



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم الجديدة.. حادثة سيرغريبة لسيارة مصلحة عمومية ليلا؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب -مغرس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار العالم اليوم - لينوفو تعلن عن ميزة فائقة لدى هاتفها الجديد
التالى اخبار العالم اليوم - "شورت" وإيماءة غير لائقة يسببان خسارة شرطي وظيفته... صورة