حصريا - إصابات «كورونا» في الصين عند أدنى مستوى في شهر

حصريا - إصابات «كورونا» في الصين عند أدنى مستوى في شهر
حصريا - إصابات «كورونا» في الصين عند أدنى مستوى في شهر

اخبار اليوم حصريا - إصابات «كورونا» في الصين عند أدنى مستوى في شهر مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر إصابات «كورونا» في الصين عند أدنى مستوى في شهر :

اخبار مصر اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أظهرت البيانات الرسمية، الثلاثاء، أن الصين سجلت أقل عدد إصابات جديدة بفيروس كورونا منذ شهر، مما يشير إلى تراجع أسوأ موجة انتشار في البلاد منذ مارس 2020 قبل عطلة رئيسية.

وقالت اللجنة الوطنية للصحة، في بيان، إنها سجلت 30 إصابة في البر الرئيسي أمس الاثنين، نزولا من 42 إصابة في اليوم السابق وهو أقل عدد إصابات منذ تسجيل 24 إصابة في الثاني من يناير.

ويبلغ حاليا إجمالي الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في البر الرئيسي 89594 حالة بينما لا يزال مجمل الوفيات ثابتا عند 4636 وفاة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر حصريا - إصابات «كورونا» في الصين عند أدنى مستوى في شهر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات الإفراج عن رئيس حزب "قلب تونس" بكفالة 10 ملايين دينار الامارات
التالى انتشال جثث ضحايا حادث قطار الإسماعيلية ونقلهم للمشرحة