اخبار المغرب اليوم فابريس نغاه يغادر الرجاء إلى "سيراميكا" في مصر

اخبار المغرب اليوم فابريس نغاه يغادر الرجاء إلى "سيراميكا" في مصر
اخبار المغرب اليوم فابريس نغاه يغادر الرجاء إلى "سيراميكا" في مصر
فابريس نغاه يغادر الرجاء إلى
صورة: و.م.ع
هسبورت - حمزة اشتيوي الإثنين 1 فبراير 2021 - 00:20

وقع اللاعب الكاميروني فابريس نغاه في كشوفات نادي “سيراميكا كليوباترا” المصري لكرة القدم، قادما إليه من نادي الرجاء الرياضي، بعد أن وضعه جمال سلامي، مدرب “الفريق الأخضر”، خارج حساباته.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن نغاه حط الرحال أمس السبت بالديار المصرية، وتوجه مباشرة صوب مقر إقامة النادي من أجل توقيع العقد بعد أن اتفق الطرفان على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.

ووفق المصادر نفسها فإن الظهير الأيسر السابق للرجاء وقع على عقد مع الفريق المصري يمتد لموسم واحد، مع إمكانية التجديد، وبالتالي سيسعى المدافع الكاميروني إلى إثبات نفسه مع فريقه الجديد.

وأعلن نادي الرجاء الرياضي، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، توصله إلى اتفاق نهائي يقضي بانتقال لاعبه الكاميروني إلى صفوف الفريق المصري خلال “المركاتو” الشتوي الجاري.

يُشار إلى أن نغاه، صاحب الـ23 سنة، كان قد انتقل إلى الرجاء في يناير من سنة 2019، ووقع معه على عقد يمتد إلى نهاية الموسم الجاري، قادما من الدفاع الحسني الجديدي.

"المركاتو" الشتوي فابريس نغاه نادي "سيراميكا كليوباترا" المصري نادي الرجاء الرياضي

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار المغرب اليوم فابريس نغاه يغادر الرجاء إلى "سيراميكا" في مصر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار المغرب كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق حصريا - إلغاء مجازاة مسؤول بالجهاز المركزي للمحاسبات من ارتكاب مخالفات وظيفية
التالى اخبار عربية - الحوثيون يعوّضون انكسارهم في مأرب بقصف مخيمات النازحين