لوما استيل : أجمل صيحات موضة صيف 2021 التي قدّمتها أشهر دور الأزياء

اخبار اليوم لوما استيل : أجمل صيحات موضة صيف 2021 التي قدّمتها أشهر دور الأزياء مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر أجمل صيحات موضة صيف 2021 التي قدّمتها أشهر دور الأزياء :

اخبار اليوم - باريس - العرب اليوم

كوني جاهزة لفصل الصيف من خلال إكتشاف أجمل صيحات موضة صيف 2021 التي قدّمتها أشهر دور الأزياء خلال أسابيع الموضة العالمية، فما هي صيحات موضة صيف 2021 التي ستفرض نفسها وعليكِ أن تحجزي مكاناً خاصاً لها في خزانة ملابسكِ؟تعرفي على  أبرز صيحات موضة صيف 2021 من اسابيع الموضة العالمية.إشترك عدد من المصممين في تقديم إطلالات باللونين الأبيض والأسود وفي أغلب الأحيان سوياً في اللوك نفسه ما يجعل المونوكروم من أبرز صيحات موضة صيف 2021، مثل الفستان القصير بنقشة المربعات الكبيرة من Dolce & Gabbana، وصولاً إلى دار شانيل، Gabriela Hearst، Maison Margiela، Loewe، Giambattista Valli واللائحة طويلة، ما يعني أن عليك إعتماد إطلالات باللونين الأبيض والأسود لأنها من صيحات موضة صيف 2021.

لإطلالة شبابية وعصرية، إختاري من صيحات موضة صيف 2021 البراليت أو الكروب توب القصيرة جداً هي صيحة تعشقها النجمة "جي لو" JLO وإشتهرت بها، وأعادت تقديمها دور أزياء عدة ضمن مجموعات ربيع وصيف 2021 مثل طقم Dior المؤلف من كروب توب مع الشورت الخصر عالي. أما دار Moschino فإختارت تنسيق البراليت مع التنورة الميدي والجيليه. وللمسة أنثوية ناعمة تألقي بالكروب توب بنقشة الورود من Alessandra Rich.لإطلالة أنثوية ورومانسية، إختاري من صيحات موضة صيف 2021 الفستان الماكسي الأنيق والأمثلة متنوّعة من عروض أزياء ديور، فالنتينو، Erdem، مايك كورس، إردم وغيرها، فتمايلت عارضات الأزياء بفساتينهنّ الساحرة بألوانها الصيفية مع النقشات.

ودّعي البنطلون الضيق، وأفسحي المجال لصيحات صيف 2021 مع البنطلون ذات قصة الأرجل الواسعة ليمنحك إطلالة عملية أنيقة وعصرية. دار Louis Vuitton قدمت البنطلون الواسع مع التيشيرت والمعطف الطويل، أو إختاري البدلة مع البنطلون الواسع من مجموعة Schiaparelli، أو Fendi و Max Mara. حتى البنطلون إختاريه بقصة الأرجل الواسعة بأسلوب Balenciaga.تمنحك قصة الكاب وهي من صيحات صيف 2021 إطلالة ملكية أنيقة بإمتياز، والخيارات هنا أيضاً عديدة إذ قدّمت دور عدة هذه الصيحة الربيعية والصيفية، مثل Emilia Wickstead، Valentino، Loewe و Rick Owens.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

لمسة الفستان القصير تدخل صيحات موضة أعياد الميلاد

تعرف على أحدث صيحات الأزياء لموضة ربيع 2021

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر لوما استيل : أجمل صيحات موضة صيف 2021 التي قدّمتها أشهر دور الأزياء او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار المرأة : وفاة الفنانة المصرية أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 70 عاما