ديكورات : نصائح مهمة في إنارة غرف نوم أطفالك تعرفي عليها

اخبار اليوم ديكورات : نصائح مهمة في إنارة غرف نوم أطفالك تعرفي عليها مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر نصائح مهمة في إنارة غرف نوم أطفالك تعرفي عليها :

اخبار اليوم - القاهرة ـ العرب اليوم

غالبًا ما نأخذ الإضاءة كأمر مسلم به، فهو عنصر مشترك في منزلنا، لدرجة أننا نادرًا ما نفكر في الراحة والوظيفة التي يجلبها إلى مساحتنا. الحقيقة هي أن الضوء الصحيح يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا، خاصة في غرفة طفلك. سواء كنت ترغب في حماية عيون مولودك الجديد، أو حماية طفلك من مخاوفه الليلية، أو تأمين إنارة كافية لنشاطات أولادك المراهقين، لدينا بعض الأفكار لإضاءة غرفة نوم أطفالك توفر لهم احتياجاتهم يعد الضوء الطبيعي ضروريًا لأي مساحة، ولكنه أكثر أهمية مع غرف نوم الأطفال وغرف اللعب. ستحتاجين إلى التأكد من أن غرفتهم تستقبل أكبر قدر ممكن من الضوء الطبيعي حتى يتمكنوا من التحرك بأمان.تأكدي من أنها لا تمنع الضوء الطبيعي من دخول غرفهم، لذلك عليك اختيار الأقمشة الرقيقة، كما ينصح بسحب الستائر أثناء النهار للسماح بدخول أكبر قدر ممكن من الضوء الطبيعي إلى الغرفة. أما بالنسبة إلى أوقات المساء فإن وجودها ضروري للقيلولة ووقت النوم.

تساعد هذه المخفتات في خلق الأجواء المناسبة في الليل، يمكن أن يساعد اختيار الإضاءة اللطيفة في خلق أجواء مريحة لأطفالك.إذا اخترت مصابيح جانبية لغرف نوم أطفالك، يفضل دوما أن تعتمدي التصاميم الآمنة الغير قابلة للكسر، كما أنها تساعد في منع الوهج من المصابيح العارية.كما أحبه في تصميم إضاءة الأطفال هو أنه مع القليل من الإبداع يمكنك حقًا إضافة طابع فني وتحفيز خيال أطفالك المصابيح الإبداعية هي طريقة بسيطة لإضفاء لمسة مميزة على أي ديكور.

من الصعب الحصول على مصابيح أرضية مناسبة للأطفال بحيث لا تنقلب. عليه أن يكون مستقرا على قاعدة عريضة وآمنة تمامًا للاستخدام. يمكنك استخدامه كمصباح ليلي أيضًا، تأكدي من أنه لا يسخن بعد الاستعمال حتى يتمكن الأطفال من احتضانها ولمسها بحرية.يمكن أن تكون المصابيح الأرضية رائعة أيضًا لإضاءة الزوايا المظلمة أو مناطق الصالة للقراءة أو الكتابة.

ستضيف الثريا المتدلية من السقف عنصرًا من المرح واللون إلى غرفة نوم طفلك، كما ويعتبر ضروري لإضافة مستوى آخر من الإضاءة على ارتفاع السقف.مع وجود طفل جديد قادم، أول شيء يجب تذكره هو تجنب الإضاءة القاسية، حيث يمكن للأضواء القاسية أن تحفز الرضع كثيرا، أو ربما تضر عيون طفلك الحساسة. بينما تقلل الإضاءة الخافتة من تباين الضوء والظلام وتسمح لعيون طفلك بالراحة.إذا كانت غرفة اللعب أو غرفة النوم لديك قليلة المساحة، فاختاري مصباح أرضي أصغر أو مصباح طاولة ناعم لمنع الغرفة من الشعور بالفوضى الشديدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أجمل أفكار ديكورات غرف نوم الأطفال لعام ٢٠٢١

بعض الافكار والنصائح بالخطوات لغرف نوم جديده و مختلفه

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر ديكورات : نصائح مهمة في إنارة غرف نوم أطفالك تعرفي عليها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق ديكورات : أجمل أفكار ديكورات غرف نوم الأطفال لعام ٢٠٢١
التالى لوما استيل : موديلات فساتين قصيرة للشابات من وحي عروض أزياء ربيع وصيف 2021