اخبار الامارات الان - المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات يعلق على ظهور أجسام غامضة في سماء الدولة

اخبار الامارات الان - المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات يعلق على ظهور أجسام غامضة في سماء الدولة
اخبار الامارات الان - المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات يعلق على ظهور أجسام غامضة في سماء الدولة

اخبار الامارات اخبار الامارات الان - المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات يعلق على ظهور أجسام غامضة في سماء الدولة مصدر الخبر - اخبار الامارات -24.ae مع تفاصيل الخبر المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات يعلق على ظهور أجسام غامضة في سماء الدولة :

اخبار الامارات اليوم - بعد تداول صور وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر جسمين دائريين في سماء الدولة، أكد المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات مناقشة النظريات والفرضيات حول حقيقة هذه الظاهرة الغريبة. وقال المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه: "في الأيام الماضية، تم تداول مجموعة من الصور والفيديوات لجسمين دائريين في السماء عبر الإنترنت، حيث تم رصد هذه الظاهرة في الإمارات، وهي الآن منتشرة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي".

وبين المكتب أنه لم يتأكد موقع الأجسام بعد، في حين تشير بعض التخمينات إلى أنها ظهرت في منطقة القدرة، بدبي، معلناً مناقشة النظريات والفرضيات حول هذه الظاهرة الغريبة.

وأوضح المكتب أن "الفرضية الأكثر رواجاً تسمى "القمر المزدوج"، وتتمثل في أن بعض الكواكب تظهر بحجم القمر بسبب اصطفاف النجوم خلال هذه الأيام، لافتاً إلى أن بعض الخبراء قالوا إن هذا التوافق بين القمر والكواكب نادر، ويحصل مرة كل 800 عام.

وأوضح المكتب في الختام "حتى الآن لا يوجد تحليل قاطع لهذه الظاهرة، وننتظر المزيد من التفاصيل".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات الان - المكتب الإعلامي لحكومة الإمارات يعلق على ظهور أجسام غامضة في سماء الدولة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات -24.ae كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الامارات سراج باور تعزز شراكاتها الاستراتيجية مع الشركات المحلية في الإمارات الامارات
التالى اخبار الامارات اليوم : "حمدان التعليمية" تطلق جائزة تربوية جديدة بالتعاون مع "الألكسو" وجامعة الإمارات