اخبار الامارات اليوم : كم سيجني الأهلي المصري بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية؟

اخبار الامارات اخبار الامارات اليوم : كم سيجني الأهلي المصري بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية؟ مصدر الخبر - اخبار الامارات اليوم مع تفاصيل الخبر كم سيجني الأهلي المصري بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية؟ :

اخبار الامارات اليوم ضمن الأهلي المصري الحصول على مليوني دولار بعد تأهله إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، الخميس، بفوزه على الدحيل القطري بهدف نظيف سجله نجمه حسين الشحات.

وسيلتقي بطل أفريقيا في المربع الذهبي مع بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا، الإثنين المقبل (الساعة 22 بتوقيت الإمارات).

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن عن جوائز البطولة التي تعتبر قيمة في ظل جائحة كورونا، إذ سيحصل البطل على خمسة ملايين دولار، وينال المتأهل إلى المربع الذهبي مليوني دولار، ويحصل صاحب المركز الثالث على 2.5 مليون دولار، فيما سيحصل الوصيف على أربعة ملايين دولار.

وفي حال خسارة الأهلي أمام بايرن ميونيخ سيلعب لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع أمام الخاسر من مواجهة تيغريس المكسيكي وبالميراس البرازيلي اللذان يلتقيان في الدور نصف النهائي.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share
طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الامارات اليوم : كم سيجني الأهلي المصري بعد تأهله إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية؟ او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الامارات اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الامارات «كريم» بلا عمولة من المطاعم المحلية الامارات