اخبار مصر اليوم - القاهرة : الحرس الوطني الروسي يُعلن تصديه لهجوم إلكتروني

اخبار مصر اليوم - القاهرة : الحرس الوطني الروسي يُعلن تصديه لهجوم إلكتروني
اخبار مصر اليوم - القاهرة : الحرس الوطني الروسي يُعلن تصديه لهجوم إلكتروني

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الجمعة 5 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : الحرس الوطني الروسي يُعلن تصديه لهجوم إلكتروني

اخبار اليوم العاجلة | أعلن الحرس الوطني الروسي أن موقعه الإلكتروني الرسمي تمكن من التصدي لهجوم سيبراني الليلة الماضية دام لأكثر من 3 ساعات.

وذكر الحرس الوطني، في بيان على موقعه الإلكتروني نقلته وسائل إعلام روسية، اليوم الجمعة، أن هذا الهجوم ليس الأول من نوعه، وأنه تم تنفيذه من خارج البلاد.

وأشار إلى أنه تم كذلك صد هجمات سيبرانية بنجاح في 23 و31 يناير الماضي، واستطاع تحييد جميع المحاولات لتعطيل موقع المؤسسة، موضحًا أنه تبين أن هذه المحاولات جرت من أراضي عدد من دول الاتحاد الأوروبي.

وأكد البيان أنه بات من الممكن التصدي لمثل هذه الهجمات بفضل تحليل ودراسة الهجوم الإلكتروني السابق، الذي تم تنفيذه من الخارج على المؤسسة في صيف 2019.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : الحرس الوطني الروسي يُعلن تصديه لهجوم إلكتروني او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق مصر - اخر اخبار اليوم : اليوم.. امتحان الصف الأول الثانوي في مادتي الرياضيات واللغة الأجنبية الثانية
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : البرازيل تسجل رقمًا قياسيًا لوفيات كورونا اليومية