اخبار الحوادث " حكم نهائي بوقف موظفة عن العمل: شهرت بزميلها واتهمته بابتزازها جنسيا "

اخبار الحوادث " حكم نهائي بوقف موظفة عن العمل: شهرت بزميلها واتهمته بابتزازها جنسيا "
اخبار الحوادث " حكم نهائي بوقف موظفة عن العمل: شهرت بزميلها واتهمته بابتزازها جنسيا "

خبر عاجل اخبار الحوادث " حكم نهائي بوقف موظفة عن العمل: شهرت بزميلها واتهمته بابتزازها جنسيا " مصدر الخبر - اخبار مصر -الشروق مع تفاصيل الخبر حكم نهائي بوقف موظفة عن العمل: شهرت بزميلها واتهمته بابتزازها جنسيا :

اخبار مصر اليوم - قضت دائرة التأديب بالمحكمة الإدارية العليا، برفض الطعن المقام من موظفة بمديرية الشباب والرياضة في الجيزة، وأيدت مجازاتها بوقفها عن العمل لمدة شهر مع صرف نصف الأجر؛ لإدانتها بالتشهير بأحد زملائها باتهامه كذبا بتهديدها لغرض إقامة علاقة غير مشروعة معها، قاصدة إلقاء الرعب فى نفسه لتتهرب من دفع 11 ألف جنيه أقرضها إياها لتجري عملية جراحية على غير الحقيقة ولم ترد المبلغ إليه.

صدر الحكم برئاسة المستشار صلاح هلال نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية المستشارين الدكتور محمد عبدالوهاب خفاجى، ومحسن منصور نائبى رئيس مجلس الدولة.

وقالت المحكمة، في حيثيات حكمها، إن الثابت من الأوراق أنه نسب إلى الطاعنة (ش. ح.) بوصفها باحث قانونى بمديرية الشباب والرياضة في الجيزة أنها خلال الفترة من يوليو حتى أكتوبر 2015 تعمدت التشهير بالمشكو فى حقه (ش. ع.) بصفته مدير مركز شباب كفر نصار بمديرية الشباب والرياضة باتهامه بتهديدها لإقامة علاقة غير مشروعة معها وطلبه منها مبلغ 11 ألف جنيه على غير الحقيقة، وثبوت اقتراضها للمبلغ المذكور منه ولم تقم برده.

وأكدت المحكمة أن الطاعنة أدعت لدى زميلها المذكور بمرضها بورم خبيث، وأنه على خلفية وفاة زوجته بهذا المرض تعاطف معها وأقرضها ذلك المبلغ وعندما طالبها بسداده تهربت منه وافتعلت اتهامه المشار إليه وهذا ثابت بأقوال الشهود الذين شهدوا واقعة أخذها هذا المبلغ منه زميلاتها (إ. م.) و(و. ح.) اللتان تعملان بوظيفة كبير اخصائيين بمديرية الشباب والرياضة و(م. م.) رئيس مركز شباب الوفاء بمديرية الشباب والرياضة بالجيزة، الذى قرر أن الطاعنة توسطت إليه لدى المذكور بغية تأجيل مطالبته لها بالمبلغ سالف الذكر.

وأشارت المحكمة إلى أن مدير مركز الشباب المذكور مشهود له من زملائه بالاحترام والكفاءة وحسن الخلق، وأن الثابت في حق الطاعنة يمثل جريمة ابتزاز بقصد إلقاء الرعب والخوف فى نفسه حتى تتهرب من سدادها مبلغ القرض الذى كشفت الأوراق عن عدم سدادها له حتى صدور هذا الحكم.

وأوضحت المحكمة أن ذلك الأمر ينبئ عن انحراف فى طبعها على النحو الذي يشكل في حقها إخلال جسيم بكرامة الوظيفة وإثماً تأديبيا يستوجب العقاب بوقفها عن العمل لمدة شهر مع صرف نصف الأجر الكامل خلال مدة الوقف.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث " حكم نهائي بوقف موظفة عن العمل: شهرت بزميلها واتهمته بابتزازها جنسيا " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الشروق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : "دون إعلان أسمائهم" السياحة تدعوا "مؤثرين عرب" للترويج لمصر
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : للمواطنين.. خطوات متابعة مرضى فيروس كورونا خلال العزل المنزلي (انفوجراف)