اخبار مصر اليوم - القاهرة : نظر تعويض الأهلي 50 مليون من الزمالك اليوم

اخبار مصر اليوم - القاهرة : نظر تعويض الأهلي 50 مليون من الزمالك اليوم
اخبار مصر اليوم - القاهرة : نظر تعويض الأهلي 50 مليون من الزمالك اليوم

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الثلاثاء 2 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : نظر تعويض الأهلي 50 مليون من الزمالك اليوم

اخبار اليوم العاجلة | تنظر المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، قضية شعار نادي القرن المرفوعة من النادي الأهلي ضد الزمالك التي يطالب فيها الأحمر بتعويض 50 مليون جنيه عن استخدام الأخير شعار «نادي القرن».

وطالب النادي الأهلي في دعواه بتعويضه عن الأضرار المادية والأدبية التي طالته جراء التعدي على حقه كنادي القرن.

وكان مجلس الزمالك السابق، قام بتعليق لافتة نادي القرن أعلى سور النادي، وتلقى إنذارًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب اللافتة التي تم وضعها على مقر النادي الأبيض في ميت عقبة.

يذكر أن النادي الأهلي، تقدم ببلاغ رسمي ضد نظيره الزمالك في وقت سابق لاستخدام شعاره المسجل كعلامة تجارية "نادي القرن"، مطالبا بتعويض مالي 50 مليون جنيه وإلزام النادي الأبيص بإزالة تلك اللافتات ومنع استخدام الشعار نهائيًا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : نظر تعويض الأهلي 50 مليون من الزمالك اليوم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تقرير ألماني: الحرب بالوكالة في سوريا تُعيق الحل السياسي 
التالى اخبار مصر اليوم - القاهرة : تحقيق نظريات علمية متضاربة تفسر معنى الوعي عند الإنسان