اخبار مصر اليوم - القاهرة : مسؤول بحرينى: قطر لم تظهر أى جدية لحلحلة الملفات العالقة

اهم و اخر اخبار مصر اليوم : الاثنين 1 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر اليوم - القاهرة : مسؤول بحرينى: قطر لم تظهر أى جدية لحلحلة الملفات العالقة

اخبار اليوم العاجلة | محمد السيسي البوعينين

اعتبر رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب البحريني محمد السيسي البوعينين، أن قطر لم تظهر أي جدية في تنفيذ التزاماتها ببنود "العلا" لحلحة الملفات العالقة.

وحسبما أفادت وكالة أنباء "فرانس برس"، خلال لقائه بوزير الخارجية البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني، أشاد البوعينين "بالجهود الدبلوماسية التي تبذلها وزارة الخارجية، للارتقاء بالعلاقات الدبلوماسية الثنائية بين دول العالم والمنطقة، في إطار معتدل يحترم المبادئ الدولية، سعيا لرفع مستوى التعاون المشترك مع الدول الشقيقة والصديقة إلى آفاق أرحب".

وأضاف: "البحرين ما زالت تقدم حسن النية وملتزمة ببنود اتفاقية "العلا" باعتبارها تمثل خطوة لمعالجة الملفات العالقة مع قطر، إلا أن الجانب القطري لم يظهر الجدية في تنفيذ التزاماته بعد".

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر اليوم - القاهرة : مسؤول بحرينى: قطر لم تظهر أى جدية لحلحلة الملفات العالقة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر أخبار مصر |الدستور كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى مصر - اخر اخبار اليوم : مباحثات مصرية عراقية لتعزيز التعاون في مجال الاتصالات