اخبار الفن نيقولا معوض يكشف تفاصيل "على الحلوة والمرة"

اخبار اليوم اخبار الفن نيقولا معوض يكشف تفاصيل "على الحلوة والمرة" مصدر الخبر - العرب اليوم مع تفاصيل الخبر نيقولا معوض يكشف تفاصيل "على الحلوة والمرة" :

اخبار اليوم - القاهرة _ العرب اليوم

يستعد الفنان نيقولا معوض لبدء تصوير عمل درامي جديد مأخوذ عن المسلسل التركي "على الحلوة والمرة " خلال الفترة المقبلة في تركيا. وقال معوض،  إن المسلسل الجديد مختلف تمام عن النسخة التركية، ويشاركه البطولة الفنانة باميلا كيك، مؤكدا أنها المرة الأولى التي يشارك فيها في عمل مكون من 60 حلقة في الدراما التليفزيونية. ومسلسل "على الحلوة والمرة"، من المقرر تصويره بين تركيا ودبي، ويجري المخرج التركي فكرت قاضي أوغلو، مخرج العمل، معاينات لأماكن التصوير وترشيح الأبطال المشاركين بالاتفاق مع الجهة المنتجة لإنهاء تعاقداتهم، وتحديد موعد نهائي للتصوير، حيث من المقرر عرضه في الربع الأخير من العام الجاري.


يذكر أن نيقولا معوض شارك مؤخرا في بطولة مسلسل "خط حرير" أمام النجمة مي عزالدين، وشارك في بطولته كل من محمود عبدالمغني، وسوسن بدر، ومي سليم، وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبدالرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الفنان اللبناني نيقولا معوض يكشف عن أنه كان مصابا بفيروس "كورونا"

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن نيقولا معوض يكشف تفاصيل "على الحلوة والمرة" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العرب اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : آخرتها متر في متر.. تعرف على آخر كلمات الراحلة أحلام الجريتلي