اخبار الفن و اخبار الفنانين : رانيا محمود ياسين ناعية عزت العلايلي: سلم على أبويا

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : رانيا محمود ياسين ناعية عزت العلايلي: سلم على أبويا مصدر الخبر - اخبار الفن -فى الفن مع تفاصيل الخبر رانيا محمود ياسين ناعية عزت العلايلي: سلم على أبويا :

اخبار الفن اليوم نعت الفنانة رانيا محمود ياسين الفنان عزت العلايلي الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز 86 عاما.

ونشرت رانيا صورة للراحل متذكرة آخر حديث جمعهما، وكيف كان يحكي عن ذكرياته مع والدها الفنان الراحل محمود ياسين، ووجهت له رسالة قالت فيها "ابقى سلم على أبويا يا أستاذ".

نرشح لك: ليست كورونا... تعرف على سبب وفاة عزت العلايلي

وكتبت: "يا أستاذ.. مثال الأب والفنان الراقي المحترم آخر مرة كنت تحدثني عن أبي وزمالتكم الشريفة الراقية وصدقاتكم لسنوات ومشوار العمر بينكم هكذا ترحل فجأة "إنا لله وإنا إليه راجعون" أنعي بمزيد من الحزن والأسي الفنان القدير عزت العلايلي رحمه الله واسكنه فسيح جناته.. ابقي سلم علي أبويا يا أستاذ عزت".

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أكد لـFilFan.com أن وفاة الفنان عزت العلايلي كانت طبيعية، نافيا أن يكون أصيب بكورونا.

وحصل العلايلي على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، عمل بعدها لفترة معد في البرامج التليفزيونية، ثم بدأ مسيرته مع التمثيل مع فيلم "رسالة من امرأة مجهولة" عام 1962 لينطلق بعدها في مشواره الطويل.

نرشح لك: عرض رشوة على فلاح وساهم في تأسيس مسرح التليفزيون وقدم أصعب أفلام يوسف شاهين... وداعا عزت العلايلي

من أشهر أعماله "السقا مات" و"الطوق والأسورة" و"الأرض" و"الطريق إلى إيلات" وكان آخر أعماله السينمائية "تراب الماس" وفي التليفزيون "قيد عائلي".

إلهام شاهين ناعية عزت العلايلي: خبر فظيع

نجوم الفن ينعون عزت العلايلي: وداعا فارس الدراما العربية

فيديو- الظهور الأخير لـ عزت العلايلي

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : رانيا محمود ياسين ناعية عزت العلايلي: سلم على أبويا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -فى الفن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن - اخبار المشاهير : خاص.. تعرف على تفاصيل أغنية"متاهه" لسميرة سعيد
التالى اخبار الفن - اخبار المشاهير : أنغام تروج لحفلها الغنائي المقبل