اخبار الفن و اخبار الفنانين : شريف منير ينشر كواليس تدريبه على الغوص من فيلم "من 30 سنة"

اخبار الفن و اخبار الفنانين : شريف منير ينشر كواليس تدريبه على الغوص من فيلم "من 30 سنة"
اخبار الفن و اخبار الفنانين : شريف منير ينشر كواليس تدريبه على الغوص من فيلم "من 30 سنة"

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : شريف منير ينشر كواليس تدريبه على الغوص من فيلم "من 30 سنة" مصدر الخبر - اخبار الفن -صدى البلد مع تفاصيل الخبر شريف منير ينشر كواليس تدريبه على الغوص من فيلم "من 30 سنة" :

اخبار الفن اليوم نشر النجم شريف منير فيديو من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ظهر فيه وهو يتدرب على الغوص بصحبة عدد من النجوم.

وكتب منير معلثا على الفيديو :"  كواليس تدريبات على الغوص تحت الماء من فيلم" من ٣٠ سنه .. ويظهر في الفيديو. ..الأستاذة / ميرفت أمين .. نور .. شريف منير .تم التدريب و التصوير.بإستوديو .. pine wood .. بلندن . و فريق الغواصين هم نفس الفريق إللي إشتغل في فيلم sky fall .. جيمس بوند ." من ٣٠ سنه " .... تأليف : أيمن بهجت قمر. .اخراج : عمرو عرفه .إنتاج : وليد منصور .بطولة : أحمد السقا .. منى زكي ."

وكان قد قال الفنان شريف منير، ان الكمامة هي السلاح الأول واهم شىء، بجانب عدم النزول إلى الشارع دون أسباب، مؤكدا أن الوسط الفني فقد العديد من الشخصيات الغالية خلال الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا.

وأضاف شريف منير خلال مداخلة هاتفية في برنامج التاسعة المذاع علي القناة الاولي المصرية ، أن الفنان هادي الجيار خسارة كبيرة جدا للوسط الفني، قائلا: اشتركت معه في عملين وكانا ناجحين جدا واسمه كان هادي وهو شخصية هادئة بالفعل.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : شريف منير ينشر كواليس تدريبه على الغوص من فيلم "من 30 سنة" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -صدى البلد كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الفن : في ذكرى رحيل أم كلثوم.. سهرة فنية خاصة على تليفزيون الحياة
التالى اخبار الفن و اخبار الفنانين : كريم محمود عبد العزيز يتعرض لأزمة صحية.. وشقيقه: أزمة صدرية شديدة