اخبار مصر العاجلة - Egypt News : لطيفة ناعيه عزت العلايلي: أول من سمع صوتي وشجعني.. سأفتقدك في حياتي

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الجمعة 5 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : لطيفة ناعيه عزت العلايلي: أول من سمع صوتي وشجعني.. سأفتقدك في حياتي

نعت المطربة التونسية لطيفة، الفنان الراحل عزت العلايلي، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 86 عاما، متأثرا بإصابته بأمراض الشيخوخة.

وكتبت لطيفة، عبر حسابها على «فيسبوك»: «من أول يوم جيت فيه مصر، كنت أول من سمع صوتي في بيت الأستاذ بليغ حمدي، ومن يومها وأنت متابعني ومشجعني وبتسندني، وكنت بفرح في أي حفلة باخد فيها جايزة ألاقيك جنبي، ودايما بتقوللي مش قولتلك.. سوف أفتقدك يا فنان يا عظيم».

وأضافت المطربة التونسية، في نعيها للفنان عزت العلايلي: «أنت فنان محترم، أنت قيمة فنية وفكرية وأدبية وإنسانية، أنا شخصيا سأفتقدها في حياتي، وكل الفن العربي سيفتقدك، ألف رحمة ونور على روحك عزت العلايلي».

وأعلن محمود العلايلي، ابن الراحل عزت العلايلي عبر حسابه على «فيسبوك»، صباح اليوم، وفاه والده ، مشيرا إلى خروج الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد المروة في «دريم لاند» بمدينة السادس من أكتوبر.

قدم العلايلي ما يقرب من 160 دورا على مدى رحلة فنية بدأت منذ عام 1962، لتنتج خلالها 54 عاما أسطورة لفنان عملاق استطاع أن يقدم مجموعة متميزة من الأعمال أمام كبار المخرجين بشكل ساعده على تشكيل أدواته التمثيلية والفنية بشكل يتوحد معه الجمهور.

وقدم الفنان عزت العلايلي مجموعة من أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية منها: «الأرض، الطريق إلى إيلات، المواطن مصري، الطوق والأسورة، بين القصرين، على من نطلق الرصاص، ليلة عسل، التوت و النبوت». كما قدم للدراما عدة مسلسلات منها: «الجماعة، خان القناديل، الحسن البصري، بوابة المتولي، الإمام الطبري، وتمضي الأيام»، إضافة إلى المسلسلات الإذاعية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : لطيفة ناعيه عزت العلايلي: أول من سمع صوتي وشجعني.. سأفتقدك في حياتي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار الحوادث - ضبط 3 مسجلين لقيامهم بالاتجار بالمخدرات في سوهاج