اخبار الحوادث - قاتل ابنته أمام المحكمة: «جابتلي العار بعد هروبها 7 مرات»

اخبار الحوادث - قاتل ابنته أمام المحكمة: «جابتلي العار بعد هروبها 7 مرات»
اخبار الحوادث - قاتل ابنته أمام المحكمة: «جابتلي العار بعد هروبها 7 مرات»

اخبار اليوم اخبار الحوادث - قاتل ابنته أمام المحكمة: «جابتلي العار بعد هروبها 7 مرات» مصدر الخبر - اخبار اليوم -المصرى اليوم مع تفاصيل الخبر قاتل ابنته أمام المحكمة: «جابتلي العار بعد هروبها 7 مرات» :

اخبار مصر اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال قاتل ابنته في حلوان- أمام محكمة جنايات القاهرة، التي نظرت محاكمته هو وابنه، برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدى- إن ابنته تسببت في جلب العار له، بعد هروبها المتكرر من المنزل، وتسبب هذا الهروب فى تشويه سمعتها.

وأمر القاضي الحرس- خلال نظر الجلسة- بإخراج المتهمين من قفص الاتهام، وواجههما بالاتهامات المنسوبة إليهما، إلا أنهما أنكرا، وسمحت المحكمة للمتهمين بالتحدث، بعد موافقة الدفاع، وقال المتهم الأول إنه عاجز منذ فترة طويلة، وإنه لم يقتل ابنته، بل كان يؤدبها لأنها على حد قوله وصمة عار، حيث تكرر هروبها 7 مرات من المنزل دون سبب، وفى المرة الأخيرة اتفق مع شقيقها على منعها من الخروج، وتم تقييدها في إحدى الحجرات، وسبق أن حرر محضرًا في قسم الخانكة بهروبها، وتسببت ابنته على حد قوله فى «معايرته من القريب قبل الغريب».
بينما طلب المتهم الثانى، شقيق المجنى عليها، بإخلاء سبيله لكونه متزوجًا، ولديه أطفال يحتاجون مصروفات، وأنه عامل باليومية، ومنذ حبسه وهم يمرون بأزمة مالية.
واستمعت المحكمة إلى مرافعة الدفاع، الذي طلب براءة المتهمين من الاتهامات المنسوبة إليهما، ودفع بانتفاء نية القتل، وقال، خلال مرافعته، إن المتهم الأول حبس ابنته، بمساعدة شقيقها، المتهم الثانى، بسبب اعتيادها الهروب من المسكن، وحاول والداها على حد قوله نصحها دون استجابة.
وطلب الدفاع إخلاء سبيل المتهم الأول بأى ضمان تراه المحكمة، لكون موكله عاجزًا، كما استند في دفاعه إلى أقوال الشهود، الذين أكدوا أن الفتاة اعتادت الهروب المتكرر من المنزل، وأن والدها له حق تأديبها لأنه الراعى الرئيسى لها، وأن حالة العجز الماثلة تبعد المتهم عن دائرة الاتهام الموجه إليه، كما أنه لم يقصد قتل ابنته، وما كان يفعله لحمايتها من الشارع.
واستند، في مرافعته، إلى تقرير الطب الشرعى، الذي أفاد بأن المجنى عليها تُوفيت نتيجة إصابتها بصدمة عصبية، كما دفع بانتفاء المسؤولية الجنائية، والتمس من المحكمة تعديل القيد والوصف. وفى نهاية الجلسة حجزت المحكمة القضية للحكم في دور إبريل المقبل.
وكانت النيابة قد أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت إليهما تهمة القتل العمد، وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم الأول قتل ابنته بمعاونة شقيقها الأكبر، حيث قاما بتقييد حركتها بحبل، واعتديا عليها بالضرب حتى فارقت الحياة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    168,057

  • تعافي

    131,211

  • وفيات

    9,512

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الحوادث - قاتل ابنته أمام المحكمة: «جابتلي العار بعد هروبها 7 مرات» او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليوم -المصرى اليوم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث - ضبط كميات من الأدوية المهربة المحظور تداولها بالسويس
التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : بابا الفاتيكان يشكر شيخ الأزهر على وثيقة الأخوة الإنسانية