اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حنين حسام خارج أسوار الحبس.. 9 أشهر في مواجهة تهمة الاتجار بالبشر

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حنين حسام خارج أسوار الحبس.. 9 أشهر في مواجهة تهمة الاتجار بالبشر
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حنين حسام خارج أسوار الحبس.. 9 أشهر في مواجهة تهمة الاتجار بالبشر

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 2 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حنين حسام خارج أسوار الحبس.. 9 أشهر في مواجهة تهمة الاتجار بالبشر

بعد مرور 9 أشهر على قرار حبس حنين حسام، فتاة التيك توك، بتهمة التحريض على الفسق والاتجار فى البشر، طبقا لما ورد فى تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، أفرجت أمس، قوات الأمن عن حنين حسام من قسم شرطة الساحل، دائرة محل إقامتها، بعد دفع كفالة مالية قدرها 15 ألف جنيه.

«افتحي الكاميرا» سبب ضبط حنين حسام

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، التى جرت بمعرفة الإدارة العامة للاداب، أن بداية التحرك للقبض على حنين حسام، انتشار فيديو لها آثار الجدل على السوشيال ميديا، بعنوان «افتحي الكاميرا».

وتضمنت التحريات، آنذاك، أن الفتاة شرحت مواصفات الفتيات التي ترغبن في العمل معن بمبالغ مالية بقولها: «البنات لازم سن الواحدة فيهم ما يقلش عن 18 سنة، المفروض إن حضرتك مذيعة في أبلكيشن، يكون عندك نت وإضاءة كويسة، واللايف بيكون فورمال، مينفعش تخرجي بأي لبس خارج، أنا مبحبش الحال المايل، مفيش تجاوزات، ومفيش قلة أدب».

وأضاف: «أنا مش هكون عايزة 100 بنت قالعين ملط، لا، 20 بنت من غير كده أحسن، التارجت مش كل الناس هتتساوى ببعض، كل حاجة ليها قبضها، وحسب المشاهدات، من أول 36 دولار لحد 2000 و3000 دولار».

حنين حسام خلف القضبان

عقب فحص الفيديو، تم استئذان النيابة العامة، تمكنت قوة من المباحث، من إلقاء القبض على حنين حسام، وتمت إحالتها للنيابة العامة، التى باشرت التحقيق مع المتهمة، ونسبت لها تهمة الاتجار في البشر، بجانب تهم أخرى منها الخروج على قيم ومبادئ المجتمع.

وقررت النيابة، حبس حنين حسام، في قضية الاتجار بالبشر لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسها عدة مرات، حتى صدر القرار يوم الأربعاء الماضى، بإخلاء سبيلها بكفالة 15 ألف جنيه، قبل أن تستأنف النيابة على قرار المحكمة.

وتم تحديد جلسة أمس الإثنين، لنظر استئناف النيابة أمام غرفة المشورة بمحكمة الجنايات، التي قررت رفض استئناف النيابة العامة، وتأييد إخلاء سبيلها بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

الإفراج عن حنين حسام

عقب تسلم قوات الأمن قرار صحة الإفراج من جهات التحقيق عن حنين حسام، ودفع الكفالة المالية، أفرجت القوات عن فتاة «التيك توك» من ديوان قسم شرطة الساحل.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : حنين حسام خارج أسوار الحبس.. 9 أشهر في مواجهة تهمة الاتجار بالبشر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار مصر العاجلة - Egypt News : «اتصالات النواب»: صدور لائحة «حماية البيانات الشخصية» خلال 30 يوما