اخبار مصر العاجلة - Egypt News : القصة الكاملة لتحرير تاجر مختطف بالجيزة: نصب على المتهمين في آثار

اخبار مصر العاجلة - Egypt News : القصة الكاملة لتحرير تاجر مختطف بالجيزة: نصب على المتهمين في آثار
اخبار مصر العاجلة - Egypt News : القصة الكاملة لتحرير تاجر مختطف بالجيزة: نصب على المتهمين في آثار

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : مصر اليوم : الثلاثاء 2 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة - Egypt News : القصة الكاملة لتحرير تاجر مختطف بالجيزة: نصب على المتهمين في آثار

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من تحرير تاجر اختطفه عدد من التجار الآخرين، بسبب خلافات بينهم، وتمكنت الشرطة من القبض على اثنين من المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، أحاله اللواء رجب عبد العال، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة للنيابة العامة، للتحقيقات.

بلاغ من محام

تلقى قسم بولاق الدكرور بلاغا من محام مقيم بمحافظة الوادي الجديد، مفاده أن شقيقه تاجر سيارات حضر للقاهرة لشراء قطع غيار سيارات، وبعدها فوجئ بتلقى اتصال هاتفي من هاتف شقيقه يطلب فدية 100 ألف جنيه.

التحريات: المختطف سيئ السمعة

بدأت أجهزة الأمن في وضع خطة لكشف غموض واقعة اختفاء التاجر، وأكدت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المجني عليه سيئ السمعة، وسبق ضبطه في وقائع نصب في آثار، كما أكدت التحريات وجود خلافات له مع آخرين. 

ضبط المتهمين

تمكنت أجهزة الأمن من تحديد هوية المتهمين وهو صاحب مزرعة وآخرين استعان بهم لتنفيذ الواقعة، كما حددت أماكن تواجدهم وترددهم واحتجاز التاجر المجني عليه، حيث أثبتت التحريات أن المتهمين يحتجزونه فى مزرعة بطريق مصر- الإسكندرية الصحراوي.

اقتحام المزرعة

انطلقت مأمورية من الأجهزة الأمنية بالجيزة مدعومة بقوات من قطاع الأمن المركزي، وتمكنت من اقتحام المزرعة، ومداهمة الغرفة المُحتجز بها المجني عليه، حيث تم تحريره، والقبض على متهمين اثنين كانا معه.

صاحب المزرعة هو اللى محرضنا

مشّطت أجهزة الأمن المزرعة بحثا عن متهمين آخرين، ثم اقتادت المتهمين الاثنين المقبوض عليهما متلبسين باحتجاز المجني عليه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، مقابل أجر مادي من مالك المزرعة، والذي تعرض للنصب على يد التاجر المجني عليه بحجة استخراج آثار.

وأضاف المتهمان خلال مناقشتهما، أنهما استدرجا المجني عليه لتنفيذ استخراج الآثار، وقاما باختطافه بميدان الرماية، واحتجازه في مزرعة بطريق مصر- الإسكندرية الصحراوي، حيث تم القبض عليهما هناك.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : القصة الكاملة لتحرير تاجر مختطف بالجيزة: نصب على المتهمين في آثار او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار الحوادث - ضبط 180 توك توك مخالف في حملات مرورية بالزقازيق
التالى اخبار الحوادث - ضبط 544 مخالفة في حملات لـ«مرور أسوان»